انهيارات واسعة في صفوف مليشيا الحوثي في جبهتي الضالع وحجة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الليلة من كسر هجوم ثاني لمليشيا الحوثي في المحور الشمالي لمدينة دمت بمحافظة الضالع، وعلى إثر ذلك تحول الجيش والمقاومة من الدفاع إلى الهجوم والآن يطاردون في الشعاب فلول الحوثية التي تفر مخلفة وراءها أسلحتها، وفقاً لمصدر عسكري.

يأتي هذا في الوقت الذي تكبدت فيه مليشيا الحوثي خسائر فادحة في العدة والعتاد في جبهة عبس بمحافظة حجة وسط تبادل للاتهامات والتخوين بين قيادات المليشيا، وباستكمال السيطرة على مديرية عبس فإن قوات الجيش الوطني والمقاومة سيكونون في المدخل الشمالي لمحافظة الحديدة ما يعني وضع الميليشيا بين فكي كماشة من الشمال ومن الجنوب عند أطراف مدينة الحديدة حيث تتمركز قوات الجيش الوطني والمقاومة المشتركة.

وفي إطار الدعم الشعبي والمعنوي، سير أبناء مدينة قعطبة بمحافظة الضالع اليوم الاثنين قافلة غذائية ثالثة إلى جبهة "مريس _ دمت" دعما للمرابطين والمقاتلين في مواجهة مليشيا الحوثي.

وكان في استقبال القافلة الغذائية عدد من قيادات القوات الحكومية والمقاومة؛ الذين عبروا عن عمق تقديرهم وشكرهم لأبناء مديرية قعطبة على مواقفهم الوطنية الشجاعة.

وأشاروا إلى أن استمرار تسيير القوافل للمقاومة الشعبية ومن يساندهم في جبهات القتال يؤكد اتفاق الجميع ووحدة الصف في مواجهه المليشيا الحوثية، فيما أكد أبناء مدينة قعطبة بدورهم على استمرار دعمهم للمقاتلين.

انهيارات واسعة في صفوف مليشيا الحوثي في جبهتي الضالع وحجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انهيارات واسعة في صفوف مليشيا الحوثي في جبهتي الضالع وحجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انهيارات واسعة في صفوف مليشيا الحوثي في جبهتي الضالع وحجة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق