الارشيف / اخبار اليمن

الفنانة الإماراتية الشهيرة بدرية أحمد: أنا ممثلة ”إغراء“ ومطلوبة في 6 قضايا..! (فيديو)

اخبار من اليمن اعتادت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد إثارة الجدل خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهرت تارة باكية وتطلب العون المادي بعد فقرها، وتارة أخرى تلعق ”الآيس كريم“ بطريقة مُغرية فيها إثارة، بخلاف قضية خلعها الحجاب، وغيرها من المواقف الأخرى التي تسعى من خلالها إلى الظهور.

وصرّحت بدرية أحمد خلال حوارها مع الإعلامية منى شعبان، في برنامج ”دخان بلا نار“، على فضائية ”الفجيرة“، بأنها ممثلة إغراء، لتُعيد وتيرة الجدل الواسع من جديد، حيث تداول حديثها الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


 

 قد يهمك ايضاً:

- العاهل السعودي يطرد أمير قطر من القمة العربية.. شاهد (الفيديو الحقيقي) بدون فبركات..!
 

- مشهد مروع لعشرات الجثث المتناثرة.. (شاهد الصور).. ماحدث في مريس لم يحدث في أي جبهة أخرى..!
 

- هنود وباكستانيون يصلون أول محافظة يمنية محررة في مهمة ”غير شرعية”..(الصور الأولية)

 

- بعد تحذيره للمرة الثالثة.. السلطات السعودية تُعدِم المقيم اليمني ”اليافعي” بتهمة الترويج لهذه ”المواد المحظورة” بالمملكة..؟


 

وظنّت أنها وقعت في خطأ بتصريحها غير المدروس، فعدّلته قائلة: ”أنا كمان ممثلة دراما وتراجيديا وكوميديا“.

وأضافت الفنانة الإماراتية أنه تم تداول فيديو لها ظهرت فيه تلعق ”الآيس كريم“ بشكل مغرٍ ومثير، مؤكدة أنها ”لا تقبل على نفسها أن يصدر منها مثل تلك الأفعال الإيحائية نظرًا لكبر سنّها“، واعتبرت أن ما فهمه الجمهور ”أمر مستحيل أن تفعله“.

وأشارت إلى أن حقيقة الأمر هي تصويرها الفيديو على موقع ”سناب شات“، ما جعله يبدو بطيئًا، وهو ما تبين للمتابعين أن تلك حركات إيحائية مقصودة.

وكشفت بدرية أحمد أنه مسجل بحقها 6 قضايا أمنية ضبط وإحضار، في تهم أغلبها تتعلق بمشكلاتها المادية، وقضايا أخرى، مُؤكدة عدم خوفها من تلك القضايا والتهم.

 

شاهد الفيديو:

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الفنانة الإماراتية الشهيرة بدرية أحمد: أنا ممثلة ”إغراء“ ومطلوبة في 6 قضايا..! (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفنانة الإماراتية الشهيرة بدرية أحمد: أنا ممثلة ”إغراء“ ومطلوبة في 6 قضايا..! (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفنانة الإماراتية الشهيرة بدرية أحمد: أنا ممثلة ”إغراء“ ومطلوبة في 6 قضايا..! (فيديو).