الارشيف / اخبار اليمن

في ظهور جديد.. ”الجندي” يعود للواجهة ويفاجئ الجميع بالقول: يارب احشرني مع ”السيسي” يوم القيامة..(فيديو صادم)

اخبار من اليمن ثمّن الداعية الإسلامي خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الدور الذي تقوم به القيادة الحالية للدولة المصرية، منوها أنه تم تدشين عدد من المبادرات الصحية، والإسكان الاجتماعي، وغيرها من المشروعات القومية.
وأضاف "الجندي"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، الجمعة الماضية، أنه يقصد بتصريحه الأخير "إحنا شيوخ السلطان" سلطان القانون، مضيفا أنه بعد رسول الله ليس هناك طاعة مطلقة.
وأكد الجندي في اتصاله  أنه يبايع رئيس دولته وفقا للقانون، ومن يعترض على شيء يكون وفقا للقانون، مضيفا: "أنا بقول بكل فخر، أنا شيخ السلطان سلطان القانون، ورئيسي الرئيس السيسي ربنا يثبته، ويرزقه البطانة الصالحة، ويرزقه العمل الصالح، وسنختلف معه بالقانون إذا كان هناك ما يخالف مصلحة الوطن".
وأشار إلى  أن من يهاجمنا يريد أن يكون سلطاننا أردوغان، منوها أن "السلطان أردوغان لا يمثل عندي شيء، فلا أريد سوى سلطان القانون الذي يمثل مصر ورئيسها الرئيس السيسي ربنا يطول عمره، ونراه من الصالحين، ونسأل الله أن يحشرنا معاه يوم القيامة".
يذكر أن الجندي كان قد صرح عبر برنامج " لعلهم يفقهون"، «نحن ندين بالطاعة لولي أمرنا، شاء من شاء وأبى من أبى، هتقولي منافق بقى مش منافق، لما تشوفونا بنسكت على منكر يقيني، ابقوا اتكلموا، لكن بصراحة مطلقة، إحنا شيوخ السلطان، وهكذا أمرنا الله، وهذا ما ورد في القرآن، واللي يقول غير كده يبقى شيطان».
وذكر أن المنتقدين لشيوخ السلطان، هم في الأساس محرومون من أن يكونوا أفرادًا في هذه الأمة التي لها سلطان، مردفًا: «مش إحنا بنقول اللي ملوش كبير يشتري له كبير؟ فلما يبقى لنا كبير بأمر القدير ميبقاش علينا كتير».

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
في ظهور جديد.. ”الجندي” يعود للواجهة ويفاجئ الجميع بالقول: يارب احشرني مع ”السيسي” يوم القيامة..(فيديو صادم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في ظهور جديد.. ”الجندي” يعود للواجهة ويفاجئ الجميع بالقول: يارب احشرني مع ”السيسي” يوم القيامة..(فيديو صادم)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في ظهور جديد.. ”الجندي” يعود للواجهة ويفاجئ الجميع بالقول: يارب احشرني مع ”السيسي” يوم القيامة..(فيديو صادم).