الارشيف / اخبار اليمن

بدعم من مملكة الخير.. تدشين توزيع قوارب صيد لعدد من الصيادين في المهرة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص
دشن مدير عام مديرية قشن الاستاذ فيصل أحمد حازم و رئيس هيئة المصائد السمكية م/عبدالناصر عويض كلشات اليوم الاثنين توزيع قوارب الصيد المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن للصيادين بالمديرية وعددها (12) قارب بقوة (40) حصاناً مع محركاتها ، من أصل (100) قارب اعتمدها البرنامج السعودي لتوزيعها للصيادين بمحافظة المهرة.

وفي التدشين - الذي حضره ممثلي البرنامج السعودي والأمين العام للمديرية وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدير فرع هيئة المصائد السمكية بالمديرية - قدم مدير عام المديرية الشكر والتقدير للأخوة في البرنامج السعودي على كل مايقدمونه من دعم للصيادين الذين يعتبر مصدر دخلهم الوحيد هو الاصطياد، مؤكدا بأن هذا الدعم سيساهم بشكل كبير في رفع الحالة المعيشية للأسر المستفيده من هذه المكرمة التي توفر لمعيليهم فرص عمل أكبر من خلال امتلاكهم قوارب خاصة بهم مع محركاتها لاسيما أن هذه المكرمة أتت بعد كارثة الحالة المدارية ( إعصار لبان ).

وأشار إلى أن هذه القوارب تم توزيعها على عدد من الصيادين المستحقين بآلية مناسبة فيما عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم للمملكة العربية السعودية على دعمها المتواصل للصيادين بالمهرة .

الجدير بالذكر بأن قطاع الثروة السمكية بمحافظة المهرة قد تعرض لأضرار واسعة جراء إعصار لبان الذي ضرب المحافظة منتصف أكتوبر من العام الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بدعم من مملكة الخير.. تدشين توزيع قوارب صيد لعدد من الصيادين في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدعم من مملكة الخير.. تدشين توزيع قوارب صيد لعدد من الصيادين في المهرة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدعم من مملكة الخير.. تدشين توزيع قوارب صيد لعدد من الصيادين في المهرة.

قد تقرأ أيضا