الارشيف / اخبار اليمن

تحذير هــــام .. هذا ما سيحدث في اليمن خلال الساعات القادمة و8 محافظات في قائمة الخطر (الأسماء)

اخبار من اليمن  


حذر المركز الوطني للأرصاد من كتلة غبار واسعة الانتشار تؤثر حاليا على أجزاء من المرتفعات والهضاب الداخلية، و لكن بكثافة اقل. 


وبحسب الارصاد فمن المحتمل تلاشي هذه الكتلة تدريجياً خلال الساعات القادمة. – يتوقع المركز الوطني للأرصاد ان تنشأ حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المرتفعات الغربية و الهضاب الداخلية، و تتشكل خلايا من السحب الركامية المزنية.

 وقال الارصاد ان الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متفرقة على أجزاء من محافظات (الجوف، صعدة، حجة، عمران، صنعاء، ذمار، مأرب، البيضاء).


 و نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية في المحافظات المتوقع هطول أمطار عليها إلى اخذ الاحتياطات اللازمة من الأمطار المصحوبة بالرياح و العواصف الرعدية و البرد، و من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

 كما نبه بعدم التواجد في الشعاب و الوديان و مجاري السيول أثناء و بعد هطول الأمطار بسبب التدفق المفاجئ للسيول.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تحذير هــــام .. هذا ما سيحدث في اليمن خلال الساعات القادمة و8 محافظات في قائمة الخطر (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير هــــام .. هذا ما سيحدث في اليمن خلال الساعات القادمة و8 محافظات في قائمة الخطر (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير هــــام .. هذا ما سيحدث في اليمن خلال الساعات القادمة و8 محافظات في قائمة الخطر (الأسماء).