ماذا يحدث هل تعرض التحالف والشرعية للخيانة والاختراق .. وكيف انتقل شيخ كبرى قبائل صنعاء من جوار العرادة إلى مرافقة أبو علي الحاكم (تفاصيل خطيرة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التقى القيادي الحوثي وقائد ما يسمى الاستخبارات العسكرية للمليشيات ” أبو علي الحاكم ” اليوم شيخ قبلي من مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء كان قد أعلن انضمامه في وقت سابق إلى المقاومة الشعبية في المديرية.

ونشر ناشطون صور من لقاء جمع الشيخ أحمد درهم شيخ قبيلة عيال غفير بمديرية نهم مع القيادي الحوثي أبو علي الحاكم بحضور الناطق العسكري للمليشيات ” يحيى سريع “وكان الشليف قد أعلن انضمامه إلى المقاومة الشعبية مطلع العام الماضي وبقي في محافظة مأرب عدة أيام التقى خلالها المحافظ سلطان العرادة قبل أن يعود إلى مسقط رأسه في المديرية ومؤخراً تمكن من العودة إلى صنعاء والانضمام إلى المليشيات الحوثية مجددا.

وانضم الشليف إلى المقاومة بعد وصولها إلى مسقط رأسه في منطقة ” غفير ” بالمديرية مطلع العام الماضي ضمن عملية عسكرية حررت خلالها قوات الجيش عدة قرى في المديرية.وكان الشليف قبل انضمامه إلى المقاومة يقاتل في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية حتى أيام الغدر واغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح على يد مليشيات الحوثي مطلع ديسمبر من العام قبل الماضي.

على الصعيد ذاته أوضحت مصادر مقربة من الشيخ الشليف ” إن المليشيات الحوثية تفرض على الأخير إقامة جبرية في منزله كما أنها رفضت عرضا تقدم به مؤخرا لقيادة مجاميع مسلحة تتبع المليشيات في مديرية نهم.

ماذا يحدث هل تعرض التحالف والشرعية للخيانة والاختراق .. وكيف انتقل شيخ كبرى قبائل صنعاء من جوار العرادة إلى مرافقة أبو علي الحاكم (تفاصيل خطيرة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا يحدث هل تعرض التحالف والشرعية للخيانة والاختراق .. وكيف انتقل شيخ كبرى قبائل صنعاء من جوار العرادة إلى مرافقة أبو علي الحاكم (تفاصيل خطيرة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا يحدث هل تعرض التحالف والشرعية للخيانة والاختراق .. وكيف انتقل شيخ كبرى قبائل صنعاء من جوار العرادة إلى مرافقة أبو علي الحاكم (تفاصيل خطيرة).

إخترنا لك

0 تعليق