الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : شاهد المئات من المسلحين من رجال القبائل يتوافدون الى صنعاء ويسحبون رجالهم من الجبهات وابو علي الحاكم يرمي لهم بندقه و6 بنادق اخرى (تفاصيل)

اخبار من اليمن  

مازال قبائل وابناء محافظة عمران من مشائخ ومسلحين يتوافدون الى العاصمة صنعاء حيث نصبوا عشرات الخيام في منطقة "صرف" شرق العاصمة صنعاء , وذلك بسبب مقتل الشيخ "احمد سالم السكني".

وقال مصدر خاص لـ"المشهد اليمني" ان القيادي الحوثي " أبو علي الحاكم " قدم لمشايخ القبائل  ٨ بنادق تحكيم , ولكن رفضت وبشدة من قبل  مشايخ الجبل وعيال سريح مطالبين وباصرار , تسليم المشرف الحوثي قاتل الشيخ السكني.

واضاف المصدر ان قبائل جبل عيال يزيد و مكتب حمده و غوله عجيب وبني عبد عيال سريح توافدوا مع اكثر من 7 الف مسلح من ابناء عمران الى منطقة الصرف التي وقعت فيها حادثة اغتيال الشيخ السكني من قبل المشرف الحوثي " أبو ناجي الماربي ".

وقالت مصادر ان الشيخ يحي داحش العبدي , والشيخ سيف محمد يحي الغولي , والشيخ محمد علي حزام القفيلي , وكافه مشايخ الجبل وعيال سريح , قبائل الجبل وعيال سريح تطالب بسحب جميع المقاتلين من جميع الجبهات التابعة للحوثيين حتى يتم تسليم الجاني المطلوب.

وكان قد قتل صباح اليوم الإثنين الشيخ القبلي البارز في المحافظة "أحمد سالم السكني " عضو المجلس المحلي بمديرية ريدة وشيخ منطقة " سكن " في المديرية " على يد مشرف الحوثيين الأمني في منطقة " صرف " شرق العاصمة صنعاء المدعو " أبو ناجي الماربي ".

وفي تفاصيل الحادثة  التي لاقت حالة استنفار وغضب قبلي غير مسبوق " إن الشيخ " السكني " ذهب صباح اليوم إلى منطقة صرف لحل مشكلة أرضية تابعة لأحد أبناء مديرية عيال سريح إلا أن عصابة الأراضي كانت بقيادة مشرف الحوثيين الأمني في منطقة " صرف " " أبو ناجي الماربي " الذي سلبه سلاحه الشخصي وباشره بإطلاق النار وأرداه قتيلاً.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : شاهد المئات من المسلحين من رجال القبائل يتوافدون الى صنعاء ويسحبون رجالهم من الجبهات وابو علي الحاكم يرمي لهم بندقه و6 بنادق اخرى (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : شاهد المئات من المسلحين من رجال القبائل يتوافدون الى صنعاء ويسحبون رجالهم من الجبهات وابو علي الحاكم يرمي لهم بندقه و6 بنادق اخرى (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : شاهد المئات من المسلحين من رجال القبائل يتوافدون الى صنعاء ويسحبون رجالهم من الجبهات وابو علي الحاكم يرمي لهم بندقه و6 بنادق اخرى (تفاصيل).