شاهد اول شاب سعودي بتاريخ : يفاجئ وزارة العمل السعودية والشعب السعودي وحتى اليمنيين المغتربيين .. بهذة المهنة التي يعمل بها( صورة +تفاصيل مدهشة )

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

سلَّم المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك، الدكتور محمد بن عبدالله الحربي، شهادة المهارة المهنية للشاب المواطن مشاري بن يحيى أبو عقيلة؛ وذلك لاجتيازه الفحص المهني لمهنة دهان مبانٍ، وحصوله على شهادة مهنية "درجة أولى" بعد اجتيازه الاختبار بامتياز.

ويُعتبر أبو عقيلة أول مواطن بتبوك يحصل على تلك الشهادة الصادرة من إدارة العلاقات العمالية بمكتب العمل بتبوك.

وأثنى مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تبوك على طموح وإصرار الشاب على العمل بيده، وشجعه على ذلك، والاستمرار في تطوير المهنة، ومساعدة وتدريب زملائه من الشباب السعودي الواعد؛ وذلك للنهوض بالأعمال المهنية بما يحقق تطلعات الوطن بقيادته الرشيدة.

ويقدم الشاب مشاري إلى جانب عمله الخاص أعمالاً إنسانية تطوعية كثيرة في دهن وطلاء منازل أصحاب الحاجات والمستفيدين ضمن نطاق فريق تطوعي تبوك المهتم بالأعمال الإغاثية والإنسانية، والمسجل رسميًّا بجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية، وبالجمعية الخيرية للعمل التطوعي بتبوك.

شاهد اول شاب سعودي بتاريخ : يفاجئ وزارة العمل السعودية والشعب السعودي وحتى اليمنيين المغتربيين .. بهذة المهنة التي يعمل بها( صورة +تفاصيل مدهشة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد اول شاب سعودي بتاريخ : يفاجئ وزارة العمل السعودية والشعب السعودي وحتى اليمنيين المغتربيين .. بهذة المهنة التي يعمل بها( صورة +تفاصيل مدهشة )، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد اول شاب سعودي بتاريخ : يفاجئ وزارة العمل السعودية والشعب السعودي وحتى اليمنيين المغتربيين .. بهذة المهنة التي يعمل بها( صورة +تفاصيل مدهشة ).

إخترنا لك

0 تعليق