الحوثيون يعلنون الاستسلام وعبدالملك يوجه قياداته بقتل الجميع والمشرفين يبدأون التنفيذ ويعدمون أكثر من 30حوثيا "تفاصيل"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أفادت مصادر عسكرية، أن ميليشيات الحوثي أعدمت 31 عنصراً من مسلحيها المحاصرين داخل مدينة الدريهمي جنوبي الحديدة، بعد عرضهم الاستسلام للقوات المشتركة.

وذكر المتحدث باسم ألوية العمالقة، وضاح الدبيش، أن الحوثيين المحاصرين داخل مدينة الدريهمي عرضوا قبل عدة أيام على قيادات عسكرية في القوات المشتركة في الحديدة وعلى أحد المواطنين، استعدادهم لتسليم أنفسهم.

وأضاف أنه وبعد انكشاف الأمر لقيادات الحوثيين، جرت عملية التصفية للمسلحين الذين كانوا ينوون الاستسلام، بعدما وُجه لهم اتهام بالخيانة.

وأشار الدبيش إلى أن عملية الإعدام جرت في موقع مشروع الآبار بمدينة الدريهمي بطريقة وحشية، فيما تم دفنهم خلف إحدى المدارس.

وبحسب التنسيق الذي استمر عدة أيام بين قيادات اللواء الثالث مشاة والمسلحين الحوثيين المحاصرين، كان من المفترض أن يتم خروج المسلحين فجر السادس والعشرين من الشهر الجاري، لكنه لم يخرج أحد منهم.

وأكد الدبيش أن الحوثيين سجنوا المسلحين لمدة يومين بعد أن كشف أحدهم لقيادات الميليشيا في الحديدة خطة تسليم أنفسهم، لتأتي بعدها الأوامر بتصفيتهم جميعاً.

يذكر أن القوات المشتركة تفرض حصاراً على عناصر ميليشيا الحوثي، الذين يتمترسون داخل الأحياء السكنية في مدينة الدريهمي مركز المديرية جنوبي مدينة الحديدة.

الحوثيون يعلنون الاستسلام وعبدالملك يوجه قياداته بقتل الجميع والمشرفين يبدأون التنفيذ ويعدمون أكثر من 30حوثيا "تفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يعلنون الاستسلام وعبدالملك يوجه قياداته بقتل الجميع والمشرفين يبدأون التنفيذ ويعدمون أكثر من 30حوثيا "تفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يعلنون الاستسلام وعبدالملك يوجه قياداته بقتل الجميع والمشرفين يبدأون التنفيذ ويعدمون أكثر من 30حوثيا "تفاصيل".

إخترنا لك

0 تعليق