ماذا يحدث في أشهر فنادق العاصمة صنعاء؟ مليشيا الحوثي تستنفر وتصدر هذا التعميم العـــــاجل..!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر مطلعة إن مليشيا الحوثي في صنعاء أصدرت تعليمات مشددة بشأن التحقق من هوية نزلاء الفنادق.

وذكر عاملون في فنادق  بالعاصمة أن المليشيا أصدرت تعليمات للفنادق بعدم استقبال أي نزيلٍ إلا ببطاقة شخصية أصلية، ومنع قبول أي بطاقة مصورة .

 

وأضاف العاملون أن مليشيا الحوثي ألزمت أصحاب الفنادق بإرسال صور البطائق عبر تطبيق الواتس آب، إلى المشرف الأمني في قسم الشرطة في مربع الفندق.

ولفتت إلى أن مليشيا الحوثي قامت بحملة تفتيش على الفنادق، واعتقلت عاملين بحجة وجود صور بعض بطائق النزلاء.

وأوضحت أن بعض الفنادق لديها استراحات لتناول القات في أسطحها، وسرعان ما يغادرها الزبون , وتضطر تقبل بصور البطائق، وهو سبب الاعتقالات للعاملين، الذين أطلق سراحهم بعد دفع اتاوات مالية.

وكانت مليشيا الحوثي، قد أصدرت تعليمات سابقة للفنادق باغلاق قائمة من القنوات التلفزيونية، التي وصفتها بـ "قنوات العدوان" في إشارة الى القنوات التي تفضج جرائم المليشيا.

وتفرض مليشيا الحوثي إجراءات قمعية في مناطق سيطرتها وحولت الاعتقالات إلى وسيلة للتكسّب، حيث لا يطلق سراح أي محتجز إلا بمقابل مالي.

ماذا يحدث في أشهر فنادق العاصمة صنعاء؟ مليشيا الحوثي تستنفر وتصدر هذا التعميم العـــــاجل..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا يحدث في أشهر فنادق العاصمة صنعاء؟ مليشيا الحوثي تستنفر وتصدر هذا التعميم العـــــاجل..!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا يحدث في أشهر فنادق العاصمة صنعاء؟ مليشيا الحوثي تستنفر وتصدر هذا التعميم العـــــاجل..!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق