في تطور هام فشل مخطط خطير للسيطرة على الرئاسة بعد اجتماع في الرياض لتنصيب هذا القيادي رئيسا "أسماء وتفاصيل"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فشل اللقاء الاستثنائي لأعضاء مجلس النواب اليمني، والذي كان مقرراً، الأحد، في العاصمة السعودية الرياض.

وقال مصدر برلماني، إن فشل اللقاء كان بعد رفض رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر الشعبي سلطان البركاني مقترحاً رئاسياً لرئاسة وعضوية هيئة رئاسة البرلمان.

وطبقاً للمصدر، تضمن مقترح الرئيس هادي بطلب التوافق على عبدالوهاب معوضة، النائب المؤتمري المنشق (المحسوب على حزب الإصلاح والفريق علي محسن) لرئاسة البرلمان.

كما تضمن المقترح اختيار النائب الإصلاحي إنصاف مايو، والنائب صخر الوجيه لعضوية هيئة الرئاسة، وسالم بن طالب أميناً عاماً للمجلس.. وتابع التفاصيل "يمن الغد".

وللتأكيد نقل نيوز يمن عن مصدر مطلع رفض النائب سلطان البركاني، نقاش المقترح، وغادر من الرياض إلى القاهرة، ورفضه هذا المقترح يأتي بعد اتفاق سابق بين الأحزاب باختيار رئيس البرلمان من قبل الكتل البرلمانية.

ويعتبر رفض سلطان البركاني هذا المقترح إحباطاً لمخطط الإخوان بالسيطرة على البرلمان (السلطة التشريعية) بعد سيطرتهم على السلطة التنفيذية والقضائية.

 

في تطور هام فشل مخطط خطير للسيطرة على الرئاسة بعد اجتماع في الرياض لتنصيب هذا القيادي رئيسا "أسماء وتفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تطور هام فشل مخطط خطير للسيطرة على الرئاسة بعد اجتماع في الرياض لتنصيب هذا القيادي رئيسا "أسماء وتفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تطور هام فشل مخطط خطير للسيطرة على الرئاسة بعد اجتماع في الرياض لتنصيب هذا القيادي رئيسا "أسماء وتفاصيل".

إخترنا لك

0 تعليق