تعرف على هيئة رئاسة البرلمان الجديدة..ولماذا غادر ”البركاني” العاصمة السعودية غاضباً؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر برلماني عن التوليفة  الجديدة لهيئة رئاسة البرلمان، وفق المقترح المقدم من الرئيس هادي،  بعد تعذر تعيين "الشدادي" في رئاسة المجلس.
وقال المصدر في تصريحات صحفية، إن الرئيس هادي  تقدم بطلب التوافق على عبدالوهاب معوضة، النائب المؤتمري المنشق لرئاسة البرلمان.
كما تضمن المقترح اختيار النائب الإصلاحي إنصاف مايو، والنائب صخر الوجيه لعضوية هيئة الرئاسة، وسالم بن طالب أميناً عاماً للمجلس.
وأشار المصدر أن اللقاء المرتقب الذي كان نائب رئيس المجلس قد دعا له، فشل حتى اللحظة، بعد رفض رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر الشعبي سلطان البركاني المقترح الرئاسي.
وأكد المصدر بأن رفض النائب سلطان البركاني، نقاش المقترح، ومغادرته الرياض إلى القاهرة، يأتي بعد مخالفة اتفاق سابق بين الأحزاب يقضي باختيار رئيس البرلمان من قبل الكتل البرلمانية.
ولم يتسنى لـ "المشهد اليمني" التأكد من مصدر رسمي حول هذه المعلومات أو التعليق عليها.
وكان نائب رئيس البرلمان، محمد الشدادي، قد أطلع النواب عن جلسة مرتقبة للبرلمان خارج صنعاء خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري.
 

تعرف على هيئة رئاسة البرلمان الجديدة..ولماذا غادر ”البركاني” العاصمة السعودية غاضباً؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على هيئة رئاسة البرلمان الجديدة..ولماذا غادر ”البركاني” العاصمة السعودية غاضباً؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على هيئة رئاسة البرلمان الجديدة..ولماذا غادر ”البركاني” العاصمة السعودية غاضباً؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق