: وكيل محافظة سقطرى يبحث إمكانية توسيع مشروع المجمع التربوي في حديبو

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وكيل محافظة سقطرى يبحث إمكانية توسيع مشروع المجمع التربوي في حديبو

بحث كيل محافظة أرخبيل سقطرى لشؤون الجزر القائم بأعمال المحافظ رائد الجريبي، مقترح توسعة المجمع التربوي الجاري تنفيذه بالعاصمة حديبو، بتمويل دولة الكويت الشقيقة، وإضافة طابق ثالث ورصف ساحت المجمع بالأحجار وتغير واجهة المبنى من بلوك إلى أحجار.

جاء ذلك خلال لقاءه في مكتبه مع مدير شبكة استجابة لأعمال الإنسانية مكتب حضرموت سالم باوزير، ومهندس الشبكة لمشروع المجمع التربوي الجاري تنفيذه بالعاصمة حديبو بتمويل دولة الكويت الشقيقة.

وأبدى وكيل المحافظة الجريبي استجابته للمقترح المقدمة من مدير المديرية وأهميته في زيادة الطاقة الاستيعابية مبدياً استعداده لرفع مذكرة باسم محافظ المحافظة، مخاطبا فيها جمعية الشيخ عبدالله النوري الكويتية والمشرفة على مشروع المجمع التربوي الذي جاري تنفيذه بقلب العاصمة حديبو.

كما وجه الجريبي مدير عام مديرية حديبو، باستمرار متابعة سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها في بالمديرية ورفع المستجدات أولا بأول إلى السلطة المحلية في المحافظة.

 حضر اللقاء مستشار المحافظ في قطاع الشباب عبد السلام الجمحين ومدير عام مديرية حديبو أمجد محمد ثاني ومهندس المحافظة ردفان القديمي.

 

: وكيل محافظة سقطرى يبحث إمكانية توسيع مشروع المجمع التربوي في حديبو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : وكيل محافظة سقطرى يبحث إمكانية توسيع مشروع المجمع التربوي في حديبو، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : وكيل محافظة سقطرى يبحث إمكانية توسيع مشروع المجمع التربوي في حديبو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق