الارشيف / اخبار اليمن

برلماني إصلاحي: العالم لا يزال يعترف بالراعي والرئيس هادي يعرقل عقد جلسة مجلس النواب

اخبار من اليمن قال عضو مجلس النواب اليمني عن حزب التجمع اليمني للإصلاح " إن العالم لايزال يعترف برئاسة "يحيي الراعي" للبرلمان ‏اليمني في صنعاء .

وفي تصريح نقلته قناة بلقيس قال القاضي " إن التحالف العربي قصف منزل الراعي قبل انضمامه إلى مليشيات الحوثي.

وحول فشل المجلس في عقد أول جلسة خارج العاصمة صنعاء " أن الرئيس هادي يعرقل عقد أي جلسة حتى اللحظة لعدم اطمئنانه للأسماء المطروحة .

وتناولت مصادر صحفية عن تنافس على رئاسة مجلس النواب خلفا للراعي حيث قدم حزبي الإصلاح والمؤتمر " سلطان البركاني ليكون رئيسا للمجلس إلا أن الرئيس هادي رفض صعود " البركاني " إلى رئاسة المجلس، كونه ليس من القيادات المؤتمرية المقربة منه خصوصا وأن الرئيس هادي أحد قيادات حزب المؤتمر.

وحسب المصادر " فإن الرئيس هادي قدم أسماء بينها إثنين من قيادات الإصلاح إضافة إلى النائب الحالي " محمد الشدادي " ليخوضوا منافسة رئاسة المجلس خلفاً للراعي.

وحتى اللحظة لم يعلن رسميا عن موعد ومكان أول جلسة للبرلمان خارج العاصمة صنعاء رغم أن الشرعية تعلن أنها تمتلك القائمة القانونية لشرعية أي جلسة برلمانية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برلماني إصلاحي: العالم لا يزال يعترف بالراعي والرئيس هادي يعرقل عقد جلسة مجلس النواب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني إصلاحي: العالم لا يزال يعترف بالراعي والرئيس هادي يعرقل عقد جلسة مجلس النواب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني إصلاحي: العالم لا يزال يعترف بالراعي والرئيس هادي يعرقل عقد جلسة مجلس النواب.

قد تقرأ أيضا