الارشيف / اخبار اليمن

محافظ الحديدة يشيد بمركز الملك سلمان ويدعو لتوفير احتياجات النازحين لشهر رمضان

اخبار من اليمن  


التقى محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر اليوم الاربعاء في العاصمة السعودية الرياض مساعد المشرف العام لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور صلاح بن فهد المزروع.


جرى خلال اللقاء الوقوف على مستجدات الأوضاع الانسانية في محافظة الحديدة والانشطة الاغاثية المختلفة التي يقدمها مركز الملك سلمان لابناء محافظة الحديدة.

وعبر محافظ الحديدة عن خالص شكره وتقديره لملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وللمركز على ما يقدمونه من مساعدات جليلة للنازحين من الحديدة مشيرا إلى أن يد العون السعودية امتدت إلى كل مكان في اليمن.

ولفت إلى أهمية إيلاء النازحين في المديريات المحررة والمتواجدين في بعض المحافظات، اهتماماً كبيراً وتوفير احتياجاتهم من المواد الغذائية قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا محافظ الحديدة المنظمات العاملة في مجال العمل الانساني الى تكاتف الجهود لتقديم المساعدات للنازحين ليتمكنوا من استقبال شهر رمضان ومساعدتهم في تأمين احتياجاتهم الأساسية للشهر الفضيل.

حضر اللقاء الدكتور علي الاهدل مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
محافظ الحديدة يشيد بمركز الملك سلمان ويدعو لتوفير احتياجات النازحين لشهر رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ الحديدة يشيد بمركز الملك سلمان ويدعو لتوفير احتياجات النازحين لشهر رمضان، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ الحديدة يشيد بمركز الملك سلمان ويدعو لتوفير احتياجات النازحين لشهر رمضان.