الارشيف / اخبار اليمن

تعرف على  مصير منازل وممتلكات الرئيس الراحل” علي صالح” في سنحان بعد سيطرة الحوثيين عليها؟

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية في منطقة سنحان، مسقط رأس الرئيس اليمني الراحل "علي صالح" عن مصير ممتلكات ومنازل الرئيس الراحل في المنطقة بعد أكثر من عام من سطو الحوثيين عليها.

وقالت المصادر لـ "المشهد اليمني"، إن مليشيا الحوثي الانقلابية لاتزال تصادر منازل الرئيس الراحل وأقاربه وحصن "عفاش" في قرية بيت الأحمر.

وأضافت المصادر أن المليشيا الحوثية حولت تلك المنازل والحصون إلى ثكنات عسكرية .

وعن منازل وممتلكات الرئيس الراحل في "بيت الشاطبي" فأكدت المصادر بأن المليشيات أعادت تلك الممتلكات إلى مكانها وعيّنت أحد أتباعها من المنطقة بحراستها في خطوة اثارت استغراب المواطنين عن تلك الازدواجية.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد سيطرت على ممتلكات ومنازل الرئيس الراحل علي صالح في صنعاء وسنجان بعد مقتله علي يدهم عقب انتفاضة ديسمبر 2017م .
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعرف على  مصير منازل وممتلكات الرئيس الراحل” علي صالح” في سنحان بعد سيطرة الحوثيين عليها؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على  مصير منازل وممتلكات الرئيس الراحل” علي صالح” في سنحان بعد سيطرة الحوثيين عليها؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على  مصير منازل وممتلكات الرئيس الراحل” علي صالح” في سنحان بعد سيطرة الحوثيين عليها؟.

قد تقرأ أيضا