الارشيف / اخبار اليمن

”غريفيث” يعرقل قرار أممي بإعلان الحوثيين طرف معيق لاتفاق السويد و”لوليسغارد” يعتذر للحكومة

اخبار من اليمن قالت مصادر مطلعة إن الجنرال مايكل لوليسغارد أبلغ رئيس الفريق الحكومي أسفه واعتذاره لتأخر تنفيذ المرحلة الأولى من خطة إعادة الانتشار والانسحاب من موانئ الحديدة، بحسب ما كان مقرراً له بحسب ما نقلته صحيفة «الشرق الأوسط» عن المصادر.

وأوضح أن التقرير الذي وعد أن يرفع به للأمم المتحدة لتحديد الطرف المعرقل تأخر بسبب طلب مبعوث الأمم المتحدة لليمن مارتن غريفيث تأجيل البت فيه حتى مقابلة الحوثيين التي كانت أمس السبت في صنعاء.

وجددت ميليشيا الحوثية الانقلابية في الحديدة صباح الأمس قصفها بقذائف الهاون صالة الاجتماعات الخاصة بعقد اجتماعات لجنة تنسيق إعادة الانتشار في المناطق المحررة داخل مدينة الحديدة، في تحد صارخ لكل جهود السلام التي تسعى إليها الأمم المتحدة لتنفيذ اتفاقية ستوكهولم.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”غريفيث” يعرقل قرار أممي بإعلان الحوثيين طرف معيق لاتفاق السويد و”لوليسغارد” يعتذر للحكومة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”غريفيث” يعرقل قرار أممي بإعلان الحوثيين طرف معيق لاتفاق السويد و”لوليسغارد” يعتذر للحكومة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”غريفيث” يعرقل قرار أممي بإعلان الحوثيين طرف معيق لاتفاق السويد و”لوليسغارد” يعتذر للحكومة.

قد تقرأ أيضا