الارشيف / اخبار اليمن

لضبط اسعار السلع الاساسية..لجنة مشتركة من الصناعة والجمارك لحصر الكميات المستوردة والمعلومات السعرية

اخبار من اليمن عدن/ رضوان المسوريالتقى صباح اليوم نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي بديوان الوزارة وكيل مصلحة الجمارك للشؤون الفنية عبدالحكيم ردمان القباطي ومدير عام القيمة لمصلحة الجمارك محمد قراضة لمناقشة الحركة التجارية للسلع الاساسية .

ويأتي هذا الاجتماع بناءآ على توجيهات دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لضبط ايقاع الاسعار وتغطية احتياجات السلع الاساسية للسوق المحلي خصوصاً مع أقتراب شهر رمضان المبارك .

وفي الاجتماع الذي حضره مدير مكتب الوزير محمد الحميدي وعدداً من المختصين لمكتب وزارة الصناعة بعدن تم مناقشة التسهيلات الجمركية الممنوحه لتجار السلع الاساسية و ألزام التجار المستوردين بتوفيرها بما يتناسب مع احتياجات السوق المحلي والبيع بهامش الربح المعقول .

وخرج الاجتماع بتشكيل لجنة من وزارة الصناعة والتجارة ومصلحة الجمارك للتباحث حول المعلومات السعرية وحركة السلع الاساسية وحصر الكميات المستوردة للسوق المحلي وربط شبكي لبورصة الاسعار العالمية للرقابة والمتابعة .

حضر الاجتماع عميد كلية العلوم الادارية عبدالله حزام .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لضبط اسعار السلع الاساسية..لجنة مشتركة من الصناعة والجمارك لحصر الكميات المستوردة والمعلومات السعرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لضبط اسعار السلع الاساسية..لجنة مشتركة من الصناعة والجمارك لحصر الكميات المستوردة والمعلومات السعرية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لضبط اسعار السلع الاساسية..لجنة مشتركة من الصناعة والجمارك لحصر الكميات المستوردة والمعلومات السعرية.

قد تقرأ أيضا