الارشيف / اخبار اليمن

اول تعليق حكومي على انفجارات #صنـعاء

اخبار من اليمن عدن/ عدن تايمدان وزير الاعلام معمر الارياني استمرار #المليشيا_الحوثية الاجرامية في تخزين الاسلحة وانشاء معامل الالغام وتطوير الصواريخ الباليستية وسط الاحياء بالعاصمة صنعاء.
وقال وزير الاعلام في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: ان المليشيا حولت التجمعات السكنية إلى معامل لتصنيع الالغام وتطوير الصواريخ الباليستية وتجميع الطائرات المسيرة والتي يذهب ضحيتها المواطنين الابرياء، كما حدث اليوم في استشهاد وإصابة قرابة 150 في حي سعوان #صنعاء.
ونشر الوزير الارياني مقاطع مرئية التقطها مواطنين توثق لحظة انفجار سعوان والذي حدث بعد تصاعد كثيف للدخان من داخل أحد الهناجر واندلاع نيران وعدد من الانفجارات الصغيرة، ولم يسمع أية اصوات للطيران او صواريخ لحظة الانفجار، ما يؤكد أن الحادث ناجم عن انفجار مخازن للأسلحة او معمل لتجميع الصواريخ او الأسلحة الكيماوية.
وحمل #المليشياالحوثيةالايرانية كامل المسئولية عن هذه الجريمة، مطالبا المجتمع الدولي والامم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان بإدانة هذه الجريمة والضغط على المليشيا لوقف عمليات تخزين الاسلحة في الاحياء السكنية وتحويل المدن الآهلة بالسكان إلى معامل لتجاربها وإدارة انشطتها التخريبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اول تعليق حكومي على انفجارات #صنـعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اول تعليق حكومي على انفجارات #صنـعاء، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اول تعليق حكومي على انفجارات #صنـعاء.

قد تقرأ أيضا