وفد ثالث الى موسكو على رأسه "اليماني" ورئيس مكتب الانتقالي بروسيا يصفها بمحاولات يائسة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن موسكو / خاصعلمت "عدن تايم" من مصادر خاصة بالعاصمة الروسية موسكو ان وفدا حكوميا يمنيا سيصل قريبا للقاء
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف.

وبحسب المصادر نقلا عن دبلوماسي روسي ان الوفد يرأسه وزير الخارجية اليمني خالد اليماني وسوف يصل الى موسكو يوم 15 ابريل وسيلتقي بوزير الخارجية الروسي يوم 16 ابريل.

رئيس مكتب الانتقالي بروسيا الاتحادية علي الزامكي قال تعليقا على الزيارات المكوكية المتعاقبة صوب موسكو من جانب الشرعية ان "المجلس الانتقالي الجنوبي زار موسكو مؤخرا وقدم رؤية سياسية للروس تحمل مشروع استعادة دولة الجنوب لهذا الشرعية اليمنية  انزعجت من زيارة المجلس الانتقالي ودفعت بالاشتراكي يزور موسكو ويقدم رؤية سياسية من اقليمين وكمان دفعت بالائتلاف الوليد برئاسة العيسي يزور موسكو ويقدم رؤية من  سته اقاليم ".

وأضاف الزامكي "الشرعية اليمنية تعمدت تلك الخطوة لغرض ارسال رسالة للروس ان الجنوبيين مختلفين حول استعادة الدولة الجنوبية وان هناك مشاريع مختلفة تتعارض,مع مشروع الانتقالي وهذه هي الزبدة من سباق الزيارات المكوكية الى العاصمة الروسية".

وأشار رئيس مكتب الانتقالي بروسيا الاتحادية ودول الرابطة واصفا الزيارات بمحاولات يائسة ان " الشرعية اليمنية بمثل هكذا سلوك تفتكر انها تتعاطى مع دولة حميد الدين مش عارفين ان الروس يعلمون ادق التفاصيل في ما حصل ويحصل باليمن وبالجنوب وربما لديهم معرفة بمستقبل الازمة اليمنية  ليست لدى الرئيس هادي نفسه".

وفد ثالث الى موسكو على رأسه "اليماني" ورئيس مكتب الانتقالي بروسيا يصفها بمحاولات يائسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفد ثالث الى موسكو على رأسه "اليماني" ورئيس مكتب الانتقالي بروسيا يصفها بمحاولات يائسة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفد ثالث الى موسكو على رأسه "اليماني" ورئيس مكتب الانتقالي بروسيا يصفها بمحاولات يائسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق