الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو: تحرك سعودي إماراتي عـاجل يسعد اليمنيين في مناطق سيطرة الحوثيين.. وحكومة الحوثي تعلن حالة الطوارئ(تفاصيل)

اخبار من اليمن في إطار حملة منسقة من المساعدات الإنسانية العاجلة الهادفة إلى تخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق، وتلبية الاحتياجات الأساسية في قطاعات الغذاء، والتغذية، والصحة، ودعم المعيشة في اليمن على مدى الأسابيع المقبلة، أعلنت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة تخصيص 200 مليون دولار أمريكي ضمن مبادرة إمداد، منها 140 مليون دولار لتوفير الاحتياجات الغذائية العاجلة من خلال برنامج الغذاء العالمي، و40 مليون دولار لعلاج سوء التغذية الحاد لدى الأمهات والأطفال والإصحاح البيئي من خلال منظمة اليونيسيف، و20 مليون دولار لمكافحة وباء الكوليرا وتأمين المحاليل الوريدية من خلال منظمة الصحة العالمية.


قد يهمك ايضاً:

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية المشتركة بين البلدين بالتعاون مع منظمات الأمم المتحدة، تأكيدًا على الدور الإنساني الذي توليه دول تحالف دعم الشرعية في اليمن اهتماماً كبيراً، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية.

وكانت حكومة الحوثيين قد أعلنت ي وقت سابق، حالة الطوارئ في العاصمة صنعاء ومدن أخرى لمواجهة وباء الكوليرا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو: تحرك سعودي إماراتي عـاجل يسعد اليمنيين في مناطق سيطرة الحوثيين.. وحكومة الحوثي تعلن حالة الطوارئ(تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو: تحرك سعودي إماراتي عـاجل يسعد اليمنيين في مناطق سيطرة الحوثيين.. وحكومة الحوثي تعلن حالة الطوارئ(تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو: تحرك سعودي إماراتي عـاجل يسعد اليمنيين في مناطق سيطرة الحوثيين.. وحكومة الحوثي تعلن حالة الطوارئ(تفاصيل).