الارشيف / اخبار اليمن

بتمويل سلمان للإغاثة .. استعدادات لتدشين مشروع "عقبة حلفون" بالديس الشرقية

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:
نفذ فريق مشروع تحسين سبل العيش زيارة ميدانية تفقدية لمشروع صيانة وتأهيل عقبة حلفون بمديرية الديس الشرقية محافظة حضرموت، الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

ويندرج المشروع ضمن قطاع مشاريع كثيفة العمالة، من بين ثلاثة قطاعات يستهدفها مشروع تحسين سبل العيش.

و خلال الزيارة التفقدية قال مدير عام مديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت الأستاذ ماهر عبدالرحيم باوزير، "إن هذا المشروع يُعد حيويًا ويشغل أهمية لكون الطريق يربط بين محافظتي حضرموت والمهرة وسلطنة عمان عبر الخط الدولي، ولفت باوزير إلى أنه ونتيجة لكثرة الحوادث والمشاكل الناتجة في الخط تدخل مركز الملك سلمان مشكورًا في تمويل مشروع إعادة الطريق لوضعه الطبيعي، وأكد أنه بهذا التدخل وفر للناس فرص عمل وكذلك حماية للمارين في الطريق من مخاطر الحوادث.

وعبر باوزيرعن شكر قيادة السلطة المحلية لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ولمركز الملك سلمان ولبقية دول الخليج العربي لما يقدمونه للشعب اليمني من دعم في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلد، وخص بالشكر لفريق عمل مشروع تحسين سبل العيش وللإئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، متمنياً المزيد من المشاريع التنموية والإغاثية بالمديرية".

كما صرح المهندس هادي أحمد باجبير مدير مشروع تحسين سبل العيش في اليمن، إن هذا المشروع يستهدف 80 مستفيدا بصورة مباشرة و400 بصورة غير مباشرة.. مشير الى ان المشروع سيتم خلاله تأهيل العمالة غير الماهرة إلى عمالة ماهرة.

وأعرب باجبير عن أمله في استكمال المشروع في الأيام القادمة واستفادة المواطنين منه سواء كانوا من أبناء مديرية الديس الشرقية أو حضرموت أو من مرتادي الخط الدولي الرابط بين حضرموت إلى المهرة وسلطنة عمان وبما يخدم كل أبناء حضرموت أو اليمن بشكل عام.

ووجه باجبير الشكر لمركز سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية فيما يقوم به من دور وبما يقدمه من دعم ومشاريع للشعب اليمني.

شارك في الزيارة الميدانية كلا من المهندس جهاد عمر بالطيف منسق مشاريع كثيفة العمالة بمشروع تحسين سبل العيش، والأستاذ غانم سعيد اليزيدي مدير مكتب التخطيط بمديرية الديس الشرقية، ومشرفو المشروع، وعددا من المسؤولين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بتمويل سلمان للإغاثة .. استعدادات لتدشين مشروع "عقبة حلفون" بالديس الشرقية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتمويل سلمان للإغاثة .. استعدادات لتدشين مشروع "عقبة حلفون" بالديس الشرقية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتمويل سلمان للإغاثة .. استعدادات لتدشين مشروع "عقبة حلفون" بالديس الشرقية.

قد تقرأ أيضا