حركة شباب الغضب بوادي حضرموت تصدر بيان هام حول جلسة النواب

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حركة شباب الغضب بوادي حضرموت تصدر بيان هام حول جلسة النواب

تشهد الساحة بمدن الجنوب حالة كبيرة من الغليان والغضب اثر توجهات حكومة الشرعة بعقد جلسة مجلس النواب بمدينة سيئون بحضرموت الوادي.
  وفي تدعيات هذا الامر اصدر شباب مدينة سيئون مبرى مدن حضرموت الوادي  ضمن حركة ( شباب الغضب بسيئون) بيان رافض لانعقاد جلسة مجلس النواب اليمني في مدينتهم وعلى ارضهم ، جاء نص البيان :
      
تتابع حركة شباب الغضب بوادي حضرموت باهتمام بالغ الحشد الكبير للقوات في مدينة سيئون للتحضير لإنعقاد الجلسة المعتزم إقامتها لما يسمى مجلس النواب الذي انتهت ولايته.

وتابع البيان " فيما يعيش وادي حضرموت حرب ممنهجة في مجالات الحياة المختلفة وأبرزها ملف الأمن  وافتعال الأزمات في المشتقات النفطية والغاز المنزلي ، وكان الجدير بالحكومة المهترئة الفاسدة أن تهتم بحال المواطن في وادي حضرموت ، وليس بإنعقاد هذه الجلسة لتشرعن لملفات لا تهتم بالمواطن ومتطلباتة المعيشية.

‏وقال شباب وادي حضرموت في بيانهم " اننا كحركة شباب الغضب  وقد حملنا على عاتقنا هموم مواطني وادي حضرموت ، نرفض انعقاد جلسة مجلس النواب في وادي حضرموت رفضا قاطعا، دون الاهتمام لما يعانيه المواطن في هذا الوادي وخير دليل وبرهان تلك الصور التي رأيناها في اصطفاف المواطنين للحصول علي أسطوانة الغاز المنزلي لساعات طويلة ،  إضافة الى  اخر حادثة وقعت  متمثلة في اختطاف مسؤول أمني في مديرية ساه .

وخاطب شباب الوادي  أبناء حضرموت الوادي  بالوقوف وقفة رجلا واحد في وجه الظلم والفساد وقول كلمة الحق حتى يعيش أبناء المحافظة في أمن وأمان وتوفير الخدمات الاساسية.

حركة شباب الغضب بوادي حضرموت تصدر بيان هام حول جلسة النواب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حركة شباب الغضب بوادي حضرموت تصدر بيان هام حول جلسة النواب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حركة شباب الغضب بوادي حضرموت تصدر بيان هام حول جلسة النواب.

إخترنا لك

0 تعليق