: جندي في الحزام الأمني بسرار يتبرع براتب سنة لصالح مشروع شق طريق رئيسية بيافع

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جندي في الحزام الأمني بسرار يتبرع براتب سنة لصالح مشروع شق طريق رئيسية بيافع

2019/04/08م الساعة 11:12 PM (الامناء نت/خاص)

في بادرة طيبة،ورغم صعوبة وشظف العيش.. أعلن جندي في الحزام الأمني بمديرية سرار يافع محافظة أبين،منتصف الاسبوع الماضي،عن تبرعه براتب سنة لصالح مشروع شق طريق رئيسي يجري تنفيذه حاليا على نفقة الأهالي والمغتربين ورجال الخير والعطاء. وأفاد الجندي محمد ثابت راجح المنصري،من منطقة آل كرم بسرار أنه تبرع براتبه المقدر بـ 1000ريال سعودي شهرياً الذي يتقاضاه مقابل عمله ضمن قوات الحزام الأمني ولمدة سنة كاملة ابتداءً من راتب شهر مارس المنصرم لصالح العمل في مشروع شق وتوسعة طريق ( العسكرية-خيرة-سرار) وذلك ابتغاء الأجر والثواب. وذكر زملاء للجندي المنصري،إن حبه لعمل الخير وحلمه بإنجاز هذا المشروع دفعه إلى التصدق براتبه،رغم انه لا يوجد لديه مصدر دخل أخر يعينه على مواجهة متطلبات واحتياجات أسرته المعيشية غير امتلاكه بضعاً من الاغنام والماعز. ودعا الجندي محمد المنصري،رجال المال والأعمال وأهل الخير وكل أبناء المناطق المستفيدة من هذا المشروع الرئيسي الذي يربط مديرية سرار بمحافظة لحج إلى التفاعل والمساهمة بدعم المشروع كلاً وفق امكانياته المتاحة.مضيفاً بالقول "بتكاتف وتعاون الجميع سنعمل المستحيل ويصبح الحلم بمشيئة الله حقيقة وواقع ملموس."

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

: جندي في الحزام الأمني بسرار يتبرع براتب سنة لصالح مشروع شق طريق رئيسية بيافع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : جندي في الحزام الأمني بسرار يتبرع براتب سنة لصالح مشروع شق طريق رئيسية بيافع، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : جندي في الحزام الأمني بسرار يتبرع براتب سنة لصالح مشروع شق طريق رئيسية بيافع.

إخترنا لك

0 تعليق