: الاعلامي "منصور صالح" يصف وجود أعضاء البرلمان بسيئون كا وجود عناصر القاعدة فيها

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الاعلامي "منصور صالح" يصف وجود أعضاء البرلمان بسيئون كا وجود عناصر القاعدة فيها

2019/04/09م الساعة 12:59 AM (الامناء نت/خاص)

قال منصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي أن وجود أعضاء البرلمان اليمني في سيئون لا يختلف عن وجود عناصر القاعدة فيها . وكتب صالح على موقعه الشخصي بفيسبوك " اذا نظرنا للأمر من الناحية الرسمية فعقد جلسات مجلس النواب اليمني المنتهية ولايته في سيئون وليس عدن، يمثل مخالفة للائحة الداخلية للمجلس ذاته التي تنص مادتها الخامسة: بعدم جواز عقد البرلمان خارج العاصمة ، إلا في حالة الظروف القاهرة، ومع ذلك فالمجلس لم يبرر عدم قدرته على عقد لقائه في عدن رغم الوعود الكثيرة بشإن ذلك وكأنه لا يريد ان يعترف انه واجه ظروفاً وقوة قاهرة في عدن أجبرته على الفرار إلى صحاري وادي حضرموت " . واضاف " ودلالة فشل الشرعية في عقد برلمانها في أرض جنوبية محررة تؤكد ان الجنوب خرج عن سيطرة السلطة التي تدعي الشرعية وانها باتت فعلاً غير قادرة على فرض أي أمر لا يقبل به الجنوبيين. جنوبا نجح المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوببة في فرض ارادتهما فقد قالوها بوضوح :لن يعقد البرلمان في أي أرض جنوبية محررة وكانوا عند كلمتهم ، عكس الشرعية التي عجزت عن تمرير مخططتها فلجأت إلى سيئون التي مازالت خارج السيادة الجنوبية ، وتحت حماية عسكرية ضخمة " . واشار الى انه " في الوقت الحالي سيئون لا تختلف عن مارب ووجود اعضاء البرلمان المنتهية ولايته فيها لا يختلف عن وجود القاعدة ، وعساكر عفاش والحوثي وعلي محسن الأحمر الذين تجمعهم المنطقة الأولى المكلفة بحماية مصالح اللصوص ودعم الارهاب " . وختم كاتبا " في المجمل يستحق البرلمان اليمني ان يدخل موسوعة جينس كأغرب برلمان، أولاً كونه الاطول في العالم ، وثانياً هو برلمان معطل عن العمل منذ خمس سنوات، وثالثاً كونه عجز عن الاجتماع في العاصمة الأساسية له صنعاء والعاصمة المؤقتة التي يدّعيها عدن فلجأ للانعقاد في الصحراء " .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

: الاعلامي "منصور صالح" يصف وجود أعضاء البرلمان بسيئون كا وجود عناصر القاعدة فيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الاعلامي "منصور صالح" يصف وجود أعضاء البرلمان بسيئون كا وجود عناصر القاعدة فيها، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الاعلامي "منصور صالح" يصف وجود أعضاء البرلمان بسيئون كا وجود عناصر القاعدة فيها.

إخترنا لك

0 تعليق