الارشيف / اخبار اليمن

”أمنية تعز” تمنع العمل في الأراضي البيضاء لمدة عام غداة مقتلة ”أرضية بير باشا”

اخبار من اليمن ناقش إجتماع استثنائي للجنة الأمنية بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء برئاسة نائب رئيس اللجنة اللواء الركن خالد فاضل وحضور رئيس محكمة الاستئناف ورئيس النيابة العامة مستجدات الحالة الأمنية والتطورات الميدانية بالمحافظة؛ وفقا لما ذكره المركز الاعلامي لمحور المحافظة.
ووقف الاجتماع أمام المستجدات الأمنية لا سيما الاحداث المؤسفة التي وقعت في بير باشا يوم أمس، والتي نتج عنها سقوط عدد من الضحايا.
وأقر الاجتماع، انتشار الحملة الامنية وملاحقة المطلوبين أمنيا، ووقف العمل بالأراضي البيضاء لمدة عام .
وشدد الإجتماع على رفع مستوي التنسيق بين الأجهزة الأمنية والجيش والقضاء لما من شأنه القبض على المطلوبين أمنياٌ وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على السكينة العامة.
وفي الاجتماع أكد اللواء الركن فاضل على استنفار كافة الأجهزة واتخاذ الحيطة للحفاظ على الأمن والسكينة العامة، وصيانة حقوق المواطنين و الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والإعتداء على الحقوق أو الممتلكات العامة والخاصة.
ونبه من خطورة المرحلة وضرورة تكاتف جهود جميع أجهزة الدولة واستشعار المسؤولية من الجميع كل في موقعه بما يعزز وجود الدولة وفرض هيبتها.
وقال علينا الوقوف بحزم أمام استهداف الجيش والأمن وإنهاء كل المظاهر التي تسيئ للدولة وتهدد السكينة العامة والعمل على تطبيق النظام والقانون، مشيدا في كلمته بدور القضاء ووجه قادة الوحدات العسكرية والأمنية بضبط الأفراد المطلوبين المنتسبين لوحداتهم وتنفيذ الأوامر القضائية بحق المخالفين منهم .
وكانت الحملة الأمنية، نفذت انتشاراً واسعاً ليلة أمس في منطقة بير باشا عقب اندلاع اشتباكات بين مسلحين بقيادة ضابطين في الجيش، أدت إلى مقتل ستة أشخاص حول قطعة أرض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”أمنية تعز” تمنع العمل في الأراضي البيضاء لمدة عام غداة مقتلة ”أرضية بير باشا” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”أمنية تعز” تمنع العمل في الأراضي البيضاء لمدة عام غداة مقتلة ”أرضية بير باشا”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”أمنية تعز” تمنع العمل في الأراضي البيضاء لمدة عام غداة مقتلة ”أرضية بير باشا”.

قد تقرأ أيضا