الارشيف / اخبار اليمن

حيدر العطاس يكشف عن الحل الوحيد لجلب الاستقرار في المحافظات الجنوبية.. ويُزعج الانتقالي من جديد

اخبار من اليمن كشف رئيس الوزراء اليمني الأسبق، والسياسي الجنوبي البارز، حيدر أبوبكر العطاس، عن الحل الوحيد لجلب الاستقرار في المحافظات الجنوبية.

وشدد العطاس على ضرورة تقديم تنازلات من مختلف المكونات، من أجل ترسيخ الأمن وحل مختلف المشكلات التي تعاني منها تلك المحافظات.

وقال العطاس، في تغريدة له على تويتر: إن "التحاور والتصالح من جميع المكونات الجنوبية وتقديم تنازلات حقيقية على أرض الواقع يجلب الإستقرار ويؤدي إلى الأمن ويحل الكثير من المشكلات ويمثل مفتاحاً للمستقبل".

ويطالب المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إمارتيًا، بحوار شامل لكافة القوى والشخصيات المؤثرة جنوب اليمن، ولكن تحت مظلته، وهو ما ترفضه مختلف القوى المناوئة له والتي لا يتوافق توجهها مع المشروع الإماراتي في اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حيدر العطاس يكشف عن الحل الوحيد لجلب الاستقرار في المحافظات الجنوبية.. ويُزعج الانتقالي من جديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حيدر العطاس يكشف عن الحل الوحيد لجلب الاستقرار في المحافظات الجنوبية.. ويُزعج الانتقالي من جديد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حيدر العطاس يكشف عن الحل الوحيد لجلب الاستقرار في المحافظات الجنوبية.. ويُزعج الانتقالي من جديد.

قد تقرأ أيضا