الارشيف / اخبار اليمن

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية للنازحين بمأرب

اخبار من اليمن دشن بمحافظة مأرب مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للنازحين ضمن برنامج العودة للمدارس للعام 2021 الممول من مؤسسة صلة للتنمية وبتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بحضرموت بحضور معالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي بن علي العباب ، ويشمل مشروع الحقيبة المدرسية للنازحين بمحافظة مارب توزيع 1000 حقيبة مدرسية مع مستلزماتها الدراسية للطلاب النازحين من مختلف المراحل الدراسية.

وفي التدشين تحدث نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب أن محافظة مأرب بحاجة لمثل هذه المشاريع التعليمية، مواكد أن هذا المشروع سيسهم في تعليم الطلاب النازحين بمحافظة مأرب، شاكراً مؤسسة صلة الجهة الممولة للمشروع وجمعية رعاية طالب العلم الجهة المنذه للمشروع.

بدوره تحدث الاستاذ سالم باملسم مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة أن مشروع الحقيبة المدرسية ضمن المشاريع التعليمية التي تمولها المؤسسة حيث بلغ عددها هذا العام 6360 حقيبة شملت خمس محافظات مأرب وعدن وحضرموت وصنعاء وتعز.

كما تحدث المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الاخ منير عادل هادي أن مشروع الحقيبة المدرسية أستهدف الأسر الاكثر حاجة والذي من ضمنهم النازحين بمحافظة مأرب، مواكد أن جمعية رعاية طالب العلم حصرية على تنفيذ هذا المشروع سنوياً ضمن مشاريع العودة للمدارس.

حضرا التدشين الاستاذة بيروت المفلحي ممثلة رئيسة كتلة التعليم بمأرب والأستاذ مصعب دومان مدير المشاريع بجمعية رعاية طالب العلم والأستاذ فواز الجرادي مدير اتلاف صنعاء والأستاذه لطيفه الصعفاني مندوبه الجمعية بمارب .
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تدشين توزيع الحقيبة المدرسية للنازحين بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين توزيع الحقيبة المدرسية للنازحين بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين توزيع الحقيبة المدرسية للنازحين بمأرب.

قد تقرأ أيضا