اشتباكات دامية في صنعاء بمختلف الأسلحة ومصرع مسؤولين حوثيين وإحراق منزل مواطن (أسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي عدد من مسلحي مليشيا الحوثي مصرعهم، في صنعاء، بينهم مسؤول محلي، وجرح آخرون، إثر اشتباكات دامية، بين أحد المواطنين، ومسلحين حوثيين حاولوا الاستيلاء على حوش منزله.

وقالت المصادر، إن مليشيا الحوثي، حاولت، يوم أمس الثلاثاء، الاستيلاء بالقوة على حوش لأحد المواطنين، وتبادل الطرفان إطلاق النار لنحو خمس ساعات.

وأوضحت المصادر، أن عناصر المليشيات قدمت، عصر الثلاثاء، ومعها مدير قسم شرطة 22 مايو ومشرف الأراضي التابع لها، من أجل الاستيلاء على حوش منزل المواطن "فضل الصيادي" بالقوة، وبدأت الاشتباكات بين الطرفين، واستقدمت المليشيات تعزيزات بأكثر من 100 فرد وعشرة أطقم.

وأكدت المصادر، أن الاشتباكات، أسفرت عن مقتل 3 حوثيين، أبرزهم مدير قسم شرطة 22 مايو ، ومشرف الأراضي، وإصابة 8 آخرين جميعهم في العناية المركزة، كما تم إحراق المنزل بالكامل بقذائف الأربيجي وصواريخ "لو" ورشاشات.

وأشارت المصادر، إلى أنه وبعد خمس ساعات من الاشتباكات والقصف العنيف وتحديدا مع صلاة العصر اقتحمت المليشيات المنزل، وفرضت عليه وعلى الأحياء المجاورة طوقا أمنيا مشددا بحثا عن صاحب المنزل "فضل الصايدي"، والذي لم يعثر عليه حتى الآن.

اشتباكات دامية في صنعاء بمختلف الأسلحة ومصرع مسؤولين حوثيين وإحراق منزل مواطن (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتباكات دامية في صنعاء بمختلف الأسلحة ومصرع مسؤولين حوثيين وإحراق منزل مواطن (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتباكات دامية في صنعاء بمختلف الأسلحة ومصرع مسؤولين حوثيين وإحراق منزل مواطن (أسماء).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق