خروج وشيك للإمارات من اليمن ووقف الدعم عن الانتقالي.. وخطوة أمريكية تُجبر أبوظبي على المغادرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقع مراقبون انسحابًا وشيكًا للإمارات من اليمن، تزامنًا مع الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، بعد 20 عامًا من الاحتلال.

وأوضح المواقبون أن الانسحاب الأمريكي من المنطقة، سيدفع الإمارات إلى مغادرة اليمن، خلال الفترة القادمة.

وأشارو إلى أنه من المتوقع، أن تؤجل أبوظبي مشاريعها الأمنية والعسكرية في اليمن، وسحب قواتها وإيقاف الدعم عن الموالين لها في البلاد، على رأسهم المجلس الانتقالي الجنوبي، والقوات المدعومة من أبوظبي في الساحل الغربي.

وأضافوا أن "هناك فرصة لخروج مشرف للإمارات، مقابل دعم الحكومة اليمنية والتخلي عن الميلشيات، من خلال توقيع شراكة اقتصادية!".

يأتي ذلك في ظل تزايد الضغط الشعبي والرسمي على القوات الإماراتية للخروج من ميناء بلحاف لتصدير الغاز المسال، الذي تحتله منذ سنوات.

خروج وشيك للإمارات من اليمن ووقف الدعم عن الانتقالي.. وخطوة أمريكية تُجبر أبوظبي على المغادرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خروج وشيك للإمارات من اليمن ووقف الدعم عن الانتقالي.. وخطوة أمريكية تُجبر أبوظبي على المغادرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خروج وشيك للإمارات من اليمن ووقف الدعم عن الانتقالي.. وخطوة أمريكية تُجبر أبوظبي على المغادرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق