مكتب ”طارق صالح”: لإعادة ترتيب قيادة المعركة ضد الحوثيين واستعادة صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعا مصدر مسئول في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق صالح، اليوم الأربعاء، إلى إعادة ترتيب قيادة المعركة ضد مليشيا الحوثي، وفي المقدمة توحيد الجبهات لإنهاء الانقلاب واستعادة العاصمة صنعاء لتاخذ اليمن دورها الطبيعي في حماية الأمن القومي العربي والملاحة الدولية؛ وفقا لما ذكره الإعلام التابع للمقاومة الوطنية في الساحل الغربي.
أدان المصدر العملية الإرهابية للمليشيا والتي استهدفت مطار أبها الدولي في المملكة العربية السعودية وأسفرت عن تعرض مدنيين ومسافرين لإصابات.
واعتبر المصدر أن استهداف مطار أبها الدولي المدني، بعد ساعات من جريمة العند والتي سقط على إثرها عشرات الشهداء والجرحى ، يؤكد إصرار المليشيا على نسف مسارات السلام، والمضي بنهجها العدواني ضد الشعبين الشقيقين، تنفيذا للأجندة الإيرانية وبأسلحة وخبرات الحرس الثوري الإيراني.
وأدانت مختلف المكونات السياسية اليمنية هجمات الحوثيين وتصعيدها نحو المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة المعترف بها، وضد المملكة العربية السعودية، منذ تعيين المبعوث الأممي الجديد.

مكتب ”طارق صالح”: لإعادة ترتيب قيادة المعركة ضد الحوثيين واستعادة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب ”طارق صالح”: لإعادة ترتيب قيادة المعركة ضد الحوثيين واستعادة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب ”طارق صالح”: لإعادة ترتيب قيادة المعركة ضد الحوثيين واستعادة صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق