”التحالف العربي” يحتجز سفينة ”يمنية” في البحر بعد قرار حوثي جديد !

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن سخر عشرات النشطاء والصحفيين والحقوقيين والفنانين من الاجراءات التعسفية لسلطات المتمردين الحوثيين، بحق الفن والفنانين اليمنيين.
وفي سياق سخريتهم توقعوا بأن تعلن المليشيا الحوثية أن "التحالف العربي" يحتجز سفينة "فنانين يمنيين" في البحر بعد قرار جديد، لتعويم الفنانين ومنع الأغاني بشكل نهائي؛ على غرار تجارة المشتقات النفطية والغاز المنزلي.
وعبروا عن مخاوفهم من أن منع الغناء سيكون بقرار تعويم و سوق سوداء و مساربة لاجل الخروج بفنان بسعر معقول أو الذهاب إلى السوق السوداء و القبول بالنصيب؛ في سخرية غير مباشرة من قرار الحوثيين بتعويم المشتقات النفطية والغاز المنزلي وبيعها في السوق السوداء؛ يتبع ذلك الفنانين.
ولفتوا إلى أن الجبايات والحصول على الأموال هي الدافع الرئيس لكل تلك القرارات.
وفي وقت سابق، استنكر فنانون وناشطون يمنيون اختطاف الفنان "أصيل علي أبو بكر" الذي كان يحيي حفل زفاف في صالة بصنعاء، وطالبوا الحوثيين بسرعة الإفراج عنه.
ويأتي اختطاف "أبو بكر" امتداداً للإجراءات القمعية التي أعلنت عنها مليشيا الحوثي في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها منذ أشهر، بمنع الفنانين والفنانات من حضور الأعراس والمناسبات الاجتماعية الأخرى التي تقام في صنعاء ومناطق أخرى تقع تحت سيطرتها، واختطفت فنانين ومصورين وعرسان من صالات الأعراس، خالفوا تلك القرارات.

”التحالف العربي” يحتجز سفينة ”يمنية” في البحر بعد قرار حوثي جديد ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”التحالف العربي” يحتجز سفينة ”يمنية” في البحر بعد قرار حوثي جديد !، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”التحالف العربي” يحتجز سفينة ”يمنية” في البحر بعد قرار حوثي جديد !.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق