اليمن تشارك في الاجتماع التحضيري للدورة الـ 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت :

شاركت بلادنا في اجتماع الدورة الـ 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي على مستوى كبار المسؤولين بمقر جامعة الدول العربية في العاصمة المصرية القاهرة، للتحضير لاجتماع المجلس على المستوى الوزاري المقرر عقده، يوم غد الخميس، بمشاركة وفد بلادنا برئاسة وكيل وزارة الصناعة والتجارة علي الشرفي.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع، التحضير للملف الاقتصادي والاجتماعي لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة العربية العادية (31)، وتقرير الأمين العام للجامعة عن أنشطة المجلس في الملفين الاقتصادي والاجتماعي في الفترة بين الدورتين السابقة الـ 107 والحالية الـ 108.

كما تضمن جدول الأعمال، بنودا حول منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى وتطورات الاتحاد الجمركي العربي، وإنشاء مجلس وزاري عربي يعنى بشؤون الهيئات المحلية والاستثمار ومجلس وزاري عربي لشؤون التعليم في الدول العربية واتفاقية السوق العربية المشتركة.


اليمن تشارك في الاجتماع التحضيري للدورة الـ 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في الاجتماع التحضيري للدورة الـ 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في الاجتماع التحضيري للدورة الـ 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق