خطوة جديدة للحكومة الشرعية لإيقاف نزيف الدم في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الحكومة اليمنية الشرعية، اليوم الأربعاء، عن خطوة جديدة في سبيل إيقاف نزيف الدم اليمني وتحقيق السلام الشامل، في اليمن.

وقالت وكالة سبأ الحكومية أن وزير الخارجية الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بدأ جولة جديدة إلى عواصم أوروبية لحشد الجهود الدولية لايقاف نزيف الدم اليمني وتحقيق السلام الشامل في اليمن.

ووصل بن مبارك، اليوم، الى العاصمة النرويجية أوسلو، في مستهل جولته الاوروبية الثانية لهذا العام، والتي تشمل مملكة النرويج وممكلة هولندا ومملكة السويد والاتحاد السويسري.

وقال وزير الخارجية " أن الزيارة تأتي في اطار الجهود التي تبذلها وزارة الخارجية وشئون المغتربين لاطلاع الشركاء الدوليين على تطورات الاوضاع في اليمن ومناقشة التداعيات المترتبة على استمرار الميليشيات الانقلابية الحوثية في رفض كافة جهود ومبادرات السلام ، وتوضيح رؤية الحكومة في وقف الحرب وتحقيق السلام واستعادة الامن والاستقرار ، والبحث في سبل تخفيف التداعيات الانسانية الناتجة عن الحرب التي تشنها الميليشيات الحوثية على ابناء الشعب اليمني واستئناف التعاون الثنائي مع الدول الصديقة".

وأضاف بن مبارك "سنعمل على حشد كافة الجهود الدولية من أجل ايقاف نزيف الدم اليمني وتحقيق السلام الشامل والدائم الذي يحقق الأمن والاستقرار لابناء الشعب اليمني، وسنعمل من خلال علاقاتنا مع كافة الدول الشقيقة والصديقة على توفير الامكانيات والدعم اللازم لتعزيز دور الحكومة وتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة ".

خطوة جديدة للحكومة الشرعية لإيقاف نزيف الدم في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوة جديدة للحكومة الشرعية لإيقاف نزيف الدم في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوة جديدة للحكومة الشرعية لإيقاف نزيف الدم في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق