عائدين من مأرب .. عشر سيارات إسعاف وشاحنة تعود لصنعاء محملة بالعشرات من الحوثيين 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عادت مساء الاربعاء الى مستشفيات العاصمة صنعاء عشر سيارات إسعاف حوثية تحمل العشرات من الجرحى والقتلى التابعين للمليشيا الحوثية بينهم قيادات .

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني أن عشر سيارات إسعاف حوثية تحمل العشرات من الجرحى والقتلى التابعين للمليشيا الحوثية بينهم قيادات عادت الى العاصمة صنعاء قادمة من جبهات القتال المشتعلة في محافظة مأرب .

وأضافت المصادر أن عشر سيارات وصلت الى المستشفى العسكري كانت قادمة من الحصبة وهي فاتحة صوت صفارات الإنذار وتقل العشرات في محاولة لإنقاذ حياتهم بعد اصابتهم في جبهات القتال .

وأكدت المصادر ان هذه السيارات أعقبها شاحنة كبيرة نوع ميتسوبيشي "دينا " تحمل العديد من الجثث أغلبهم أشلاء ممزقة داخل أكياس بلاستيك تم افراغهن في ثلاجات أكثر من مستشفى في العاصمة صنعاء .

وقامت القوات الأمنية بمنع الدخول والخروج الى غرف الطوارئ في المستشفى العسكري وتم تشديد الحراسة على ممرات المستشفى وفي محيط واسوار المستشفى .

هذا وتوقعت المصادر أن من بين الجرحى قيادات كبيرة تحاول المليشيا عدم التعرف عليهم وحمايتهم .

عائدين من مأرب .. عشر سيارات إسعاف وشاحنة تعود لصنعاء محملة بالعشرات من الحوثيين  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عائدين من مأرب .. عشر سيارات إسعاف وشاحنة تعود لصنعاء محملة بالعشرات من الحوثيين ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عائدين من مأرب .. عشر سيارات إسعاف وشاحنة تعود لصنعاء محملة بالعشرات من الحوثيين .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق