وزير الإعلام يبدي استعداده للدفع بإجراءات تثبيت العاملين المتعاقدين بإذاعة سيئون

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سبأ نتابدأ وزير الإعلام معمر الارياني استعداده لمساندة الخطوات المتبعة من أجل الدفع بالإجراءات الخاصة لتثبيت العاملين المتعاقدين في إذاعة سيئون.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لنشاط الإذاعةوالدور الذي تلعبه في نقل هموم وتطلعات المواطنين إلى صناع القرار، والتعرف على عدد وحجم المساحة الجغرافية التي يصلها البث لمحطات الإرسال الإذاعي المتوسطة والاف ام التي تغطي كافة مناطق وادي حضرموت وبعض مناطق ساحل المحافظة والمحافظات المجاورة فضلا عن متابعة بث الإذاعة عبر شبكة الانترنت في العديد من دول الاغتراب اليمني.
وخلال الزيارة استعرض مدير عام الإذاعة هدار الهدار ومدير إدارة البرامج سليمان مطران محتويات الخارطة البرامجية الحالية والاستعدادات لخارطة برامج شهر رمضان التي تشمل العديد من البرامج الهادفة رفع الوعي العام بالقضايا والمواضيع الصحية والشبابية والجماهيرية والقانونية والأمنية وقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن التغطيات الإخبارية المباشرة لمجمل الفعاليات على المستويين المحلي والوطني.
وأشاد الارياني بالجهود الوطنية التي يبذلها الطاقم في إذاعة سيئون والإدارة الهندسية وتحملهم المشاق في أداء رسالتهم الإعلامية في ظل الظروف الراهنة وانعدام الاستحقاقات المالية نظير تلك الجهود.

وزير الإعلام يبدي استعداده للدفع بإجراءات تثبيت العاملين المتعاقدين بإذاعة سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الإعلام يبدي استعداده للدفع بإجراءات تثبيت العاملين المتعاقدين بإذاعة سيئون، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الإعلام يبدي استعداده للدفع بإجراءات تثبيت العاملين المتعاقدين بإذاعة سيئون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق