قيادي حوثي يسيء لقبائل مأرب والنازحين ويطالب قيادته بعدم الرأفة بهم 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه قيادي حوثي إساءات بالغة لقبائل مأرب والنازحين المتواجدين فيها بعد فشل مليشياتهم في تحقيق اي تقدم عسكري على جبهاتها منذ اشتداد هجماتها مطلع العام الماضي وحتى اليوم في مختلف جبهات القتال بالمحافظة .


وقال القيادي الحوثي حسين الشامي في منشور، على صفحته بالفيسبوك "قبايل مأرب "أعزكم الله عبارة عن جوارب بأقدام السعودية والامارات وقتلوا الامام علي من أجل بائعه هوى حد قوله". مطالبا بالانتقام من دماء علي بن أبي طالب كما قال "الامام علي دمه في اعناقنا".
وهاجم القيادي الحوثي النازحين في مأرب ووصفهم بأنهم زبالة اليمن، مطالبا سيده بأن لاتأخذه رأفة بمن في مأرب.. مبديا غضبه من طول أمد المعركة ومتسائلا: الى متى ياسيدي سنظل نقدم قوافل الشهداء من أطهر الخلق والطيران يقصفنا من جهة والمتخاذلين يقتلونا من جهة والمرتزقة من جهة؟.
وأردف قائلا: والله ان الناس في صنعاء ملت واصبحت تتمنى اليوم الي يتخلصو فيه منا ورافضين يسيروا يقاتلوا.

وكشف القيادي الحوثي الشامي عن تنصل المشرفين عن الدفع لجبهات مأرب وقال إنه يعرف مشرفين طلبوا "منهم الحشد إلى الجبهات بعضهم قال انه مستعد يحشد إلى أي جبهة إلا مارب".. مضيفا: الناس يرفضو وبعضهم ادعو المرض والبعض غلق تلفونه. وان مسكنا واحد والا اثنين يوصلوا الجبهة يهربو من اول طلقة.

قيادي حوثي يسيء لقبائل مأرب والنازحين ويطالب قيادته بعدم الرأفة بهم  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يسيء لقبائل مأرب والنازحين ويطالب قيادته بعدم الرأفة بهم ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يسيء لقبائل مأرب والنازحين ويطالب قيادته بعدم الرأفة بهم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق