الارشيف / اخبار اليمن

سقوط مديرية في مأرب بيد مليشيا الحوثي والقبائل تحمل وزير الدفاع المسؤولية

اخبار من اليمن أكدت مصادر قبلية وميدانية في محافظة مأرب (شرقي اليمن)، تقدم مليشيا الحوثي الإنقلابية، بعد معارك عنيفة مع القوات الحكومية والمقاومة الشعبية، في الجبهة الجنوبية بمأرب.

وذكرت المصادر، أن مركز مديرية رحبه، سقطت بيد مقاتلي الحوثي، بعد معارك عنيفة استمرت أكثر من 30 ساعة، ما أسفر عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح من الجانبين.

وأشارت المصادر، إلى أن مليشيا الحوثي شنت قصف عشوائي الساعات الماضية، على المناطق السكنية والقرى ما أجبر مقاتلي القبائل والقوات الحكومية إلى التراجع والانسحاب من مركز مديرية رحبه.

وحمل، الشيخ احمد القردعي احد مشائخ مديرية رحبة وزير الدفاع اليمني "محمد المقدشي" ورئيس هيئة الاركان العامة "صغير بن عزيز" مسؤولية سقوط مركز مديرية رحبة بيد الحوثيين.

وأعلنت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، بمحافظة مأرب، عن نزوج جماعي للمواطنين من مديرية رحبة، بسبب القصف العشوائي المكثف لمليشيات الحوثي على عدد من القرى السكنية.

وتخوض قوات الجيش الوطني والمقاومة معركة عنيفة مومتواصلة، في جبهة رحبة، وأكدت مصادر ميدانية، أن المواجهات لاتزال مستمرة حتى اللحظة، وأن أغلب مناطق المديرية لازالت بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سقوط مديرية في مأرب بيد مليشيا الحوثي والقبائل تحمل وزير الدفاع المسؤولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سقوط مديرية في مأرب بيد مليشيا الحوثي والقبائل تحمل وزير الدفاع المسؤولية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سقوط مديرية في مأرب بيد مليشيا الحوثي والقبائل تحمل وزير الدفاع المسؤولية.

قد تقرأ أيضا