الجيش الوطني يحسم الجدل ويكشف آخر التطورات الميدانية والعسكرية في جبهة ”رحبة” بمأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن وسط تضارب الأنباء، عن تقدم مليشيا الحوثي، وسيطرتها على مركز مديرية رحبه جنوبي محافظة مأرب، أكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، استمرار المعارك في جبهة رحبة مؤكدا أن الجيش والمقاومة يكبّدون المليشيات خسائر كبيرة.


وقال المركز الإعلامي، إن أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية يخوضون معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، لليوم الرابع على التوالي، على امتداد جبهات القتال جنوب غرب محافظة مارب.

مضيفًا: "المعارك التي خاضها أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل خلال الساعات الماضية أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد".

وأشار المركز الإعلامي إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تعزيزات وآليات المليشيات الحوثية في محيط جبهة رحبه، وكبّدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وفي وقت سابق، أعلنت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، بمحافظة مأرب، عن نزوج جماعي للمواطنين من مديرية رحبة، بسبب القصف العشوائي المكثف لمليشيات الحوثي على عدد من القرى السكنية.

وفي ذات السايق، قالت مصادر قبلية، إن مليشيا الحوثي حققت تقدما جديدا في جبهة رحبه، بعد معارك عنيفة مع القوات الحكومية والمقاومة الشعبية.

وأشارت المصادر، إلى أن مليشيا الحوثي شنت قصف عشوائي الساعات الماضية، على المناطق السكنية والقرى ما أجبر مقاتلي القبائل والقوات الحكومية إلى التراجع والانسحاب إلى أطراف مركز مديرية رحبه.

الجيش الوطني يحسم الجدل ويكشف آخر التطورات الميدانية والعسكرية في جبهة ”رحبة” بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يحسم الجدل ويكشف آخر التطورات الميدانية والعسكرية في جبهة ”رحبة” بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يحسم الجدل ويكشف آخر التطورات الميدانية والعسكرية في جبهة ”رحبة” بمأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق