الأرصاد اليمنية تحذر المواطنين في 3 مناطق من حالة الطقس خلال الساعات القادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر المركز الوطني للأرصاد اليمنية خلال نشرته اليومية المتوقعة لأحوال الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات القادمة كلاً من:

- المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها عدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم .

- السائقين في المنحدرات والمنعطفات الجبلية والسهول الساحلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية نتيجة هطول الأمطار أو تشكل الضباب.

- مرتادي البحر والصيادين وخاصة ربابنة السفن الصغيرة منها في أرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وإرتفاع الموج نتيجة الرياح الشديدة.

وتوقعت النشرة التي اطلع عليها "المشهد اليمني"، أن تشهد المرتفعات الجبلية أجواء صحوة الى غائمة جزئياً تتحول الى الغائمة مع هطول أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من المرتفعات الجبلية الغربية من صعده شمالاً إلى تعز ولحج جنوباً في فترتي الظهيرة والمساء وتكون غزيرة على كل من محافظة ذمار، اب وتعز وقد تمتد إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات( أبين، لحج، البيضاء، شبوه، حضرموت والمهرة).

وذكرت النشرة أن المناطق الساحلية سيكون فيها أجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع هطول أمطار على أجزاء من السواحل الغربية ومنها المرتفعات الجبلية لمحافظة الحديدة، وخفيفة إلى متوسطة على السواحل الجنوبية والشرقية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لتلك السواحل.

وأشارت إلى أن المناطق الصحراوية ستشهد أجواء حارة وصحوة إلى غائمة جزئياً مع إحتمال هطول أمطار متفرقة خفيفة على صحاري شبوه، حضرموت والمهرة مع رياح نشطة احياناً مثير للأتربة.

فيما ستكون الأجواء في أرخبيل سقطرى غائمة جزئياً مع هطول امطار متفرقة، والرياح نشطة جنوبية غربية تصل أقصى سرعة لها 30عقده تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

الأرصاد اليمنية تحذر المواطنين في 3 مناطق من حالة الطقس خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرصاد اليمنية تحذر المواطنين في 3 مناطق من حالة الطقس خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرصاد اليمنية تحذر المواطنين في 3 مناطق من حالة الطقس خلال الساعات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق