وزارة الصناعة تحذر المواطنين من إحدى أنواع الأجبان وتوجه لسحبها من الأسواق اليمنية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت وزارة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن تعميما هاما وعاجلا الى مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات بشأن الجبنة البولندية الناعمة المحتوى على مثبت تركي المنشأ .

و وجهه وكيل وزارة الصناعة والتجارة علي عاطف الشرفي خلال تعميم صادر عن الوزارة بناءا على مذكرة وزير الخارجية المتضمنة إخطارات بعثة الاتحاد الأوروبي وتوصيات محضر اجتماع مختصي الوزارة مع هيئة المواصفات والمقاييس ، بشأن الجبنة الناعمة المحتوى على مثبت تركي المنشأ الى مدراء مكاتب الوزارة في المحافظات، ان نوع المخالفة هو اضافة مثبت تركي المنشأ يتجاوز الحد المسموح به من أكسيد الاثيلين وبلاد المنشأ بولندا موزع على ٤٢ دولة من ضمنها اليمن .

كما وجه الشرفي بسرعة سحب الكميات المدونة في التعميم من السوق المحلية حفاظا على ارواح المواطنين وأخذ فواتير الشراء والرفع الى قيادة الوزارة بشأن الاجراءات المتخذة .

وزارة الصناعة تحذر المواطنين من إحدى أنواع الأجبان وتوجه لسحبها من الأسواق اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الصناعة تحذر المواطنين من إحدى أنواع الأجبان وتوجه لسحبها من الأسواق اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الصناعة تحذر المواطنين من إحدى أنواع الأجبان وتوجه لسحبها من الأسواق اليمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق