بعد قتل وجرح 11 حوثي .. رجال قبيلة همدان يتوافدوا إلى العاصمة صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توافد عدد من رجال قبائل همدان بمحافظة صنعاء إلى ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء رفضا للقرارات الحوثية والتي صادرت أكثر من ألف لبنة تابعة لهم والتي تزيد قيمتها عن سته مليار ريال .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن عدد من رجال القبائل بمديرية همدان شمال العاصمة صنعاء اعتصموا اليوم في ميدان السبعين بالعاصمة رفضا للقرارات الحوثية بمصادرة أكثر من ألف لبنة تابعة لهم والتي تزيد قيمتها عن سته مليار ريال .

وأضافت المصادر أن مشائخ همدان والشخصيات الإجتماعية قاموا بالتصوير بجانب صورة رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين صالح الصماد وبحانبه عبارة " دولة للشعب وليس شعب للدولة " في إشارة إلى أن المليشيا كاذبون في كل ما يقولون وأنهم مليشيا نهب ليس أكثر بعد أن حولوا المواطن الى سلة للجبايات .

وأكدت المصادر أن رجال قبيلة همدان دعوا القبائل المحيطة بعمل خطوات تصعيدية والتوقيع على وثيقة " الأرض هي العرض " والتي تم توقيعها في همدان رفضا لأي عمليات نهب حوثية .

وقام يوم أمس مواطن في العاصمة صنعاء بقتل وجرح 11 حوثي بينهم قيادين رفضا لمصادرة الأرض التابعة له وهو سيناريو سيتكرر خلال الأيام الماضية بعد محاولات المليشيا نهب أراضي المواطنين .

وكان رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي قد أعلن في وقت سابق عن نية جماعته بمصادرة 50% من أراضي المواطنين وخاصة "المراهق" والتي لاقت استياء شعبي ، فهل سيسمح المواطنون بنهب أرضهم بعد إيقاف مرتباتهم ورفع نسبة الضرائب عليهم من قبل الحوثيين .

بعد قتل وجرح 11 حوثي .. رجال قبيلة همدان يتوافدوا إلى العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد قتل وجرح 11 حوثي .. رجال قبيلة همدان يتوافدوا إلى العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد قتل وجرح 11 حوثي .. رجال قبيلة همدان يتوافدوا إلى العاصمة صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق