رغد صدام حسين تكشف هدية والدها التي جعتها تبتسم من الخجل قبل الحرب مع إيران بـ8 أيام

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت رغد، ابنة الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين، عن هدية أهداها إليها والدها، بمناسبة عيد ميلادها، قبل الحرب العراقية مع إيران بأيام.

وسردت رغد على حسابها الشخصي في تويتر، قصصًا من مواقفها مع والدها، وذلك في ذكرى عيد ميلادها الذي يصادف اليوم الثاني من سبتمبر/أيلول.

وقالت رغد، إن هذا الشهر، ولد فيه الكثير من العائلة، وفيه تزوجت زوجها حسين، مضيفة: "أتذكر في ميلادي الذي سبق حربنا مع إيران بأيام قليلة حضر والدي كعادته للغداء في فترة استراحة بين الدوامين الصباحي والمسائي في القصر الجمهوري في كرادة مريم".

وأضافت أن والدها صار يناديها "أبوالرغد.. أبو الرغد" فنزلت مسرعة وقد تجهزت لحقلة المساء مع صديقات المدرسة، وكان والدها ينتظرها أسفل السلم في البيت القديم بمنطقة القصر الجمهور، التي يطلق عليها الآن (المنطقة الخضراء).

وتابعت: حينما وصلت إلى المكان كان والدي مبتسمًا وبيده علبة صغيرة، وصلت وقبلني وهنأني بيوم ميلادي وسألني عن التحضيرات.. وأضافت: ابنتسمت خجلة وصرت أسرد له التفاصيل بشكل واضح ومختصر، فتح العلبة وهو ينظر إلي مبتسما، كان بداخل العلبة خاتم جميل به حجر دائري لبسته بالحال وكنت سعيدة جدا بذلك الخاتم..".

رغد صدام حسين تكشف هدية والدها التي جعتها تبتسم من الخجل قبل الحرب مع إيران بـ8 أيام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رغد صدام حسين تكشف هدية والدها التي جعتها تبتسم من الخجل قبل الحرب مع إيران بـ8 أيام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رغد صدام حسين تكشف هدية والدها التي جعتها تبتسم من الخجل قبل الحرب مع إيران بـ8 أيام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق