تكريم الفريق الميداني الخاص بمشروع دعم مسار السلام باليمن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ متابعاتعقد صباح اليوم في مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان ورشة عمل تقييمية خاصة بفريق العمل البحثي الميداني الذي نفذ برنامج البحث في كل من محافظتي عدن ولحج ضمن مشروع دعم مسار السلام في اليمن حيث تم في هذه الورشة الوقوف امام تقرير لكل باحث عن المهام التي قام بها كل واحد منهم وأبرز الصعوبات التي واجهتهم وتقييمهم الشخصي لتجربتهم في المهام البحثية وأبرز الدروس لتي استفادوا منها.

وكان الباحثين قد تلقوا تدريباً على يد خبير دولي حول عملهم البحثي الميداني الذي خصص لاستطلاع آراء نماذج عشوائية من فئات مجتمعية مختلفة حول مسار السلام ومعرفة آراء وأفكار ومقترحات من أستهدفهم البحث والذين يمثلون مختلف الفئات المجتمعية واستمر البحث الميداني لمدة 12 يوم ..شملت عدد من مديريات محافظتي عدن ولحج.

وبعد اختتام الورشة التقييمية للباحثين والباحثات أشاد الأستاذ محمد قاسم نعمان رئيس المركز بالجهود الرائعة التي بذلها الدكتور علي الدوش عضو الهيئة التنفيذية للمركز الذي ترأس وأشرف على عمل المجموعة الباحثية.

كما أشاد وحيا فريق عمل البرنامج وكذا فريق الباحثين وأعلن قرار الهيئة التنفيذية للمركز بمنح فريق الباحثين شهادات تقديرية لجهودهم الخلاقة متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتوفيق في نشاطهم المجتمعي والحقوقي .

تكريم الفريق الميداني الخاص بمشروع دعم مسار السلام باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تكريم الفريق الميداني الخاص بمشروع دعم مسار السلام باليمن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تكريم الفريق الميداني الخاص بمشروع دعم مسار السلام باليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق