مواصلة لخروقاتها.. المليشيات تقصف مواقع العمالقة في الجبلية بالتحيتا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الساحل الغربي/ خاصتتصاعد وتيرة الخروقات والإنتهاكات الحوثية بإستهداف وقصف مواقع قوات العمالقة في مختلف مناطق محافظة الحديدة بشكل يومي ومستمر في محاولة منها لإستعادة بعض المناطق التي خسرتها سابقاً .
مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة أفادت أن مليشيات الحوثي تقصف في هذه اللحظات مواقع العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بقذائف الهاون عيار 120 وبمدفعية الهاوزر بشكل مكثف منذ ساعات الصباح الأولى ليومنا هذا الإثنين .
وتضيف المصادر أن المليشيات الإرهابية استهدفت مواقع أخرى للعمالقة في ساعات الظهيرة بقذائف آر بي جي وبالأسلحة الثقيلة من سلاح 23 ، وتشير المصادر بقيام قناصة المليشيا بإطلاق النار على المواقع بالأسلحة القناصة والرشاشة وبالأسلحة المتوسطة من سلاح 12.7 وسلاح 14.7 .
وتواصل الجماعة الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تعنتها وترفض الإلتزام بالهدنة الأممية وتسعى لإفشال إتفاقة السويد التي تتضمن إيقاف العمليات العسكرية ووقف إطلاق النار وسحب المليشيات الحوثية قواتها من مدينة الحديدة ومينائها الإستراتيجي .

ألوية العمالقة - المركز الإعلامي

مواصلة لخروقاتها.. المليشيات تقصف مواقع العمالقة في الجبلية بالتحيتا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواصلة لخروقاتها.. المليشيات تقصف مواقع العمالقة في الجبلية بالتحيتا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواصلة لخروقاتها.. المليشيات تقصف مواقع العمالقة في الجبلية بالتحيتا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق