الاشول يؤكد على اهمية التعاون مع شبكة استجابة لتطوير المؤسسات التعليمية والتدريبية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الاشول، أهمية التعاون المشترك مع شبكة استجابة للاعمال الانسانية لتنفيذ انشطة ومشاريع تطويرية للمؤسسات التعليمية والتدريبية الخاصة بتأهيل الشباب والمرأة خلال المرحلة القادمة.

جاء ذلك في اللقاء الذي عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ، بحضور رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع الدكتور عبدالله الحاج ، لمناقشة الاحتياجات الضرورية للوزارة بهدف تحسين العملية التعليمية على مستوى معاهد وكليات المجتمع.

كما أكد الاشول على اهمية تضافر الجهود المشتركة مع كافة الجهات الداعمة لتنفيذ البرنامج التطويري للعام الحالي 2019 المتمثلة بالانشطة التطويرية للعملية التدريبية والتأهيلية التي تساهم في تحسين التعليم في مختلف المعاهد الفنية والمهنية وكليات المجتمع على مستوى البلاد .. مشيدا بدور شبكة استجابة التي نفذت العديد من الانشطة خلال المرحلة الماضية في تجهيز وتأثيث مكاتب الوزارة والجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع.

من جانبه اشار ممثل شبكة استجابة للاعمال الانسانية بسام العلياني، الى اهمية التعاون المشترك مع وزارة التعليم الفني لتمكين الشباب بالقدرات التي تؤهلهم وتحسين مستواهم العلمي والمهني والمعيشي، والعمل على استكمال الاحتياجات الضرورية لتطوير قطاع التعليم الفني بالشكل المطلوب من خلال تأهيل الكادر التعليمي في الوزارة.

الاشول يؤكد على اهمية التعاون مع شبكة استجابة لتطوير المؤسسات التعليمية والتدريبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاشول يؤكد على اهمية التعاون مع شبكة استجابة لتطوير المؤسسات التعليمية والتدريبية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاشول يؤكد على اهمية التعاون مع شبكة استجابة لتطوير المؤسسات التعليمية والتدريبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق