الارشيف / اخبار اليمن

خسارة جديدة للحوثيين وقوات ”طارق صالح” تخوض معارك طاحنة الأن في حيس بالحديدة

اخبار من اليمن خاضت القوات الحكومية المشتركة، مساء اليوم الخميس، معارك ليلية عنيفة، ضد ميليشيا الحوثي الارهابية بمحافظة الحديدة.
ولقي عدداً من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وأصيب آخرين، في إحباط القوات المشتركة محاولة تسلل لمليشيات الحوثي على مديرية حيس جنوب الحديدة.
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن القوات المشتركة رصدت مجاميع مسلحة حوثية حاولت التسلل والتقدم نحو خطوط التماس غرب مديرية حيس، وخاضت معها اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.
وأضافت المصادر، أن القوات المشتركة تمكنت من حسم الاشتباكات مع المجاميع الحوثية، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى في صفوف عناصر المليشيات وتدمير عتادهم وأسلحتهم.
وتتوالى الضربات الموجعة التي توجهها القوات المشتركة للمليشيات الحوثية الموالية لإيران جراء خروقاتها وانتهاكاتها للهدنة الأممية في الحديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خسارة جديدة للحوثيين وقوات ”طارق صالح” تخوض معارك طاحنة الأن في حيس بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خسارة جديدة للحوثيين وقوات ”طارق صالح” تخوض معارك طاحنة الأن في حيس بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خسارة جديدة للحوثيين وقوات ”طارق صالح” تخوض معارك طاحنة الأن في حيس بالحديدة.

قد تقرأ أيضا