بعد اختفائه بعدن ...اسرة شاب تضع مكافأة تقدر بـ ”مليون ريال”لمن يعثر عليه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت أسرة شاب في عدن عن مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن ابنهم المختفي .

حيث أعلنت اسرة الشاب ماهر علي بن علي عن مكافأة مالية وقدرها مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن ابنهم المختفي منذ شهر.

وذكرت أسرة المفقود أنه خرج من منزله في بئر احمد على متن باصه الأجرة نوع فوكسي لون رصاصي موديل 2009 ويحمل لوحة رقم ( 4139 ) وذلك بعد عصر الجمعة 13/8/2021، والذي اعتاد أن ينقل به ركاب من فرزة بئر احمد – الشيخ والعكس، ولم يعد منذ ذلك الحين ولا توجد أي أخبار عنه أو عن الباص الذي كان يستقله رغم المساعي الحثيثة التي تبذلها الأسرة لمعرفة ظروف اختفائه المفاجئ.

وأشارت إلى أن ابنها المفقود ينحدر من الضالع ويبلغ من العمر 28 عاماً يعول أسرة مكونة من تسعة أفراد هم زوجته وأبناؤه وأخواته ووالديه وهو لا يملك سوى باص أجرة يعول به أسرته كما أنه ليس له أي انتماء سياسي. وناشدت الجهات الأمنية بتكثيف الجهود للبحث عن ابنهم والوقوف بجانب أهله في التحري والكشف عن الجهة التي أختطفت وغيبت ماهر طيلة هذه الفترة.

وأهابت أسرة المفقود بكل من يستطيع مساعدتهم أو الإدلاء بأي معلومات عنه بالاتصال على الأرقام التالية: 775211530 أو 739658072 أو ‏‪775 570 394‏.

بعد اختفائه بعدن ...اسرة شاب تضع مكافأة تقدر بـ ”مليون ريال”لمن يعثر عليه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اختفائه بعدن ...اسرة شاب تضع مكافأة تقدر بـ ”مليون ريال”لمن يعثر عليه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اختفائه بعدن ...اسرة شاب تضع مكافأة تقدر بـ ”مليون ريال”لمن يعثر عليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق