الارشيف / اخبار اليمن

مشاهد لا ينصح بمشاهدتها إطلاقا.. محارق تلتهم مقاتلي مليشيا الحوثي في صحراء الجوف (فيديو)

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مروعة لعشرات الجثث المتفحمة لمقاتلي مليشيا الحوثي الإنقلابية في صحراء محافظة الجوف (شمالي اليمن).

ووثقت المشاهد، عشرات الجثث المتفحمة لمقاتلي مليشيا الحوثي، في صحراء الجوف، والتي تم استهدافها من قبل مقاتلات التحالف العربي ومدفعية الجيش الوطني.


والساعات الماضية، شهدت جبهة "الشهلا" شرقي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف، مواجهات عنيفة، قُتل على إثرها العشرات من المليشيات واحراق عدد من الاطقم والمدرعات العسكرية.


واستهدفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، بعدة غارات جوية، آليات عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي في الجبهة ذاتها، وكبدت المليشيات خسائر فادحة.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن الجيش والمقاومة تمكنا من صد هجوماً لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جبهة "الشهلا" شرقي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف، ومقتل 10 من عناصر الميليشيا وتدمير عربة نقل خلال الاشتباكات

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مشاهد لا ينصح بمشاهدتها إطلاقا.. محارق تلتهم مقاتلي مليشيا الحوثي في صحراء الجوف (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشاهد لا ينصح بمشاهدتها إطلاقا.. محارق تلتهم مقاتلي مليشيا الحوثي في صحراء الجوف (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشاهد لا ينصح بمشاهدتها إطلاقا.. محارق تلتهم مقاتلي مليشيا الحوثي في صحراء الجوف (فيديو).

قد تقرأ أيضا