مصادر خاصة لـ”المشهد اليمني”: سقوط ”رحبه” بيد الحوثيين وقبائل مراد تتمركز في جبل”الحتال” المطل على مركز المديرية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر ميدانية، سقوط مديرية رحبة، بيد مليشيا الحوثي الإنقلابية، بعد أربعة أيام من المعارك العنيفة مع القوات الحكومية والمقاومة الشعبية في الجبهات الجنوبية بمأرب (شرقي اليمن).

وفي حديث مع "المشهد اليمني"، أكدت المصادر سقوط منطقة "الكولة" التابعة لقبيلة "القرادعة" مركز مديرية رحبة جنوبي مأرب، بيد مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأوضحت المصادر، أن مليشيا الحوثي سيطرت على مركز مديرية الرحبة، فيما تراجعت القوات الحكومية، والمقاومة من أبناء قبائل مراد، إلى أطراف المنطقة، وتمركزوا في جبل "الحتال" المطل على مركز المديرية.

وتعليقًا على سقوط مركز مديرية رحبة بيد الحوثيين، قالت الحكومة الشرعية، إنّ نحو 150 أسرة أجبرت على النزوح من المديرية جراء قصف الحوثيين بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة.

وتواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، خوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، على امتداد جبهات القتال جنوب غرب محافظة مارب.

مصادر خاصة لـ”المشهد اليمني”: سقوط ”رحبه” بيد الحوثيين وقبائل مراد تتمركز في جبل”الحتال” المطل على مركز المديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر خاصة لـ”المشهد اليمني”: سقوط ”رحبه” بيد الحوثيين وقبائل مراد تتمركز في جبل”الحتال” المطل على مركز المديرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر خاصة لـ”المشهد اليمني”: سقوط ”رحبه” بيد الحوثيين وقبائل مراد تتمركز في جبل”الحتال” المطل على مركز المديرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق