أكاديمي كويتي: قريبًا مليشيا الحوثي ومساعى إيران في اليمن ستبقى قصص الأطفال وحديث الكبار

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد المحلل السياسي الكويتي، الدكتور فايز النشوان، أن كل مساعي إيران للعبث باليمن من خلال مليشيا الحوثي، ستبوء بالفشل وتبقى في الفترة القادمة مجرد قصص للأطفال وحديث الكبار .

وقال الأكاديمي الكويتي في تغريده رصدها "المشهد اليمني"، إنّ "سعي إيران إلى تغيير الثقافة اليمنية بمحاولة حشو عقول النشء بمناهج دراسية وتعاليم كهنوتية من خلال ميليشيا الحوثي في المناطق التي تسيطر عليها ستصدم بجدار العروبة المتأصل في نفوس أهل اليمن وشوارعه وضواحيه".

وأكد الدكتور فايز النشوان، أن كل مساعي إيران العبثية في اليمن من خلال مليشيا الحوثي، ستبقى قصص الأطفال وحديث الكبار مذكراً بالقول أنه "الخليج العربي ياحوثة إيران".

أكاديمي كويتي: قريبًا مليشيا الحوثي ومساعى إيران في اليمن ستبقى قصص الأطفال وحديث الكبار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكاديمي كويتي: قريبًا مليشيا الحوثي ومساعى إيران في اليمن ستبقى قصص الأطفال وحديث الكبار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكاديمي كويتي: قريبًا مليشيا الحوثي ومساعى إيران في اليمن ستبقى قصص الأطفال وحديث الكبار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق